النشرة المرورية: الكثافات المتحركة تسيطر على شوارع القاهرة والجيزة

الخميس، 26 يوليو 2018 10:52 ص
النشرة المرورية: الكثافات المتحركة تسيطر على شوارع القاهرة والجيزة
مرور - أرشيفية

 

ظهرت كثافات مرورية متحركة في شوارع ومحاور ميادين القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، خلال الذروة الأولى للزحامات.

وأعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، لوحظت الكثافات المرورية المتحركة، وكذلك الأمر بالنسبة للمنيب إلى الأوتوستراد وفي الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وأيضا مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

ومن نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى وحتى ميدان الجلاء، سيطر تباطؤ حركة السيارات على المشهد، وظهرت بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

صفط اللبن

وشهد محور صفط اللبن من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

صلاح سالم

وبالنسبة لمحور صلاح سالم من نفق المرغنى ومصر الجديدة، تباطأت حركة المرور، وكذلك الحال بالنسبة للقادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر، ولم يختلف الحال كثيرا في منطقة الأزهر والجمالية، التي شهدتا كثافات مرورية، فيما ظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد للمهندسين.

طريق الأوتوستراد

وأعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، ظهرت الكثافات المرورية ، وكذلك الحال بالنسبة للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وذلك بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران.

كوبري أكتوبر

وظهرت كثافات مرروية أمام السيارات القادمة من الجيزة إلى منطاق وسط البلد، ولم يختلف الحال كثيرا بالنسبة للاتجاه المعاكس، إلا أنه شهد أعطالا متكررة للسيارات، وكذلك الحال بالنسبة للكثافة المرورية  للقادم من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، كما ظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

نفق الأزهر

نفق الأزهر شهد تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، كما ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس. وبالنسبة للمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد، ظهرت كثافات متحركة.

كورنيش المعادي

وشهد كورنيش المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى القصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، ظهور بعض الكثافات المرورية وتباطأت حركة السيارات.

وشهد أيضا شارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية، ظهور كثافات مرورية متحركة.

شارع الهرم

وبالنسبة لشارع الهرم شهد كثافات مرورية متحركة، خاصة منطقة مشعل، ومن شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا إلى مناطق بولاق وإمبابة.

ميدان مصطفى محمود

وفي ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات مرورية، وكذلك الأمر بالنسبة لشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير. وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق