العميد أحمد المسماري: التسجيلات الصوتية توثق تدخل قطر.. كيف تآمرت قطر على ليبيا؟

الأحد، 29 يوليه 2018 11:00 ص
العميد أحمد المسماري: التسجيلات الصوتية توثق تدخل قطر.. كيف تآمرت قطر على ليبيا؟
العميد أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي- أرشيفية

تتكشف يوما بعد الأخر، عن أمير الإرهاب، تميم بن حمد، الداعم الأول للجماعات الإرابية في المنطقة، تؤكد تورطه في تمويل ودعم المليشيات المسلحة، بهدف زعزعة أمن واستقرار المنطقة العربية، كانت أخر تلك المعلومات، هي تمويل «تميم» للمليشيات المسلحة في ليبيا،

كان العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أكد أن قطر مولت جماعات على علاقة بتنظيم القاعدة وأنصار الشريعة من أجل محاصرة الموانئ النفطية، متهما البنك المركزي بطرابلس بتوجيه الأموال للجماعات المتطرفة وجماعة الإخوان المسلمين وزعماء الميليشيات لمحاصرة تلك الموانئ.

وقال المسماري في تصريحات صحفية: «لدينا معلومات خطيرة بشأن عبد الحكيم بلحاج الذي قاتل في السابق بجانب أسامة بن لادن بأنه فر إلى إسطنبول حيث يعيش هناك في رغد من العيش بعدما استولى على كميات هائلة من ثروة العقيد الراحل معمر القذافي سنة 2011».
 
وكشف المسماري أن بلحاج استولى من داخل منزل القذافي على 50 كيلوجرام من الذهب الخالص، و80 كيلوجرام من المجوهرات، و80 مليون يورو، و75 مليون دولار، مضيفاً: «لا نلقي اتهامات جزافا بل هذا الاتهام يستند إلى مكالمة هاتفية تم اعتراضها بين بلحاج وحليفه المهدي الحاراتي وهو ليبي أسس جماعة سلفية إرهابية في سوريا».
 
وأكد أن قطر متورطة أيضا في عمليات محاصرة موانئ النفط الرئيسية حيث ساعدت على تمويل مجموعات لهم صلات بتنظيم «القاعدة، وأنصار الشريعة» لمحاصرة تلك الموانئ.
 
وأضاف: «لدينا معلومات مؤكدة أن الصديق الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي دفع نحو 11 مليون دينار إلى إبراهيم الجضران لشراء مقاتلين بهذه الأموال كما نعلم أن الأخير دفع نحو 30 ألف دينار لكل من مقاتليه لمهاجمة الموانئ».
 
كانت الفترة الأخيرة، شهدت ترنح تنظيم الحمدين، ومحاولة نشره الأكاذيب لتدعيمه، عبر استخدامه الكتائب الإلكترونيا، على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرة «صوت الأمة»، كواليس حربه الإلكترونية، في تقرير بعنوان: «تنظيم الحمدين في مهب الريح.. خلفان يكشف لجان (تميم) الإلكترونية لنشر الشائعات»، وتضمن التقرير التالي:
دائما ما تستعين قطر باللجان الإلكترونية، لمواجهة المعارضين لسياسات تنظيم الحمدين، سواء من قيادات المعارضة القطرية، أو من القيادات الخليجية، التي تفضح دعم الدوحة للإرهابيين، وتكشف مساوئ هذا النظام في المنطقة.

ويعد عزمي بشارة، مستشار تميم بن حمد، هو الرجل الأول في قطر المسؤول عن تلك الخلايا، التي تتم عبر حسابات وهمية، حيث تخدم الدوحة أهداف إيران في المنطقة العربية.

وفتح ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، النار على تنظيم الحمدين، مشيرا إلى أن النظام القطري أصبح في مهب الريح.

وقال قائد شرطة دبي السابق، في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على تويتر: حتى ترون حقارة البعض وسخافتهم يلعنون ويشتمون ويعتبروني مثير فتنة لكوني باركت التنسيق السعودي الكويتي.. فقط لأن كل من يمد يده للتنسيق مع المملكة لا يريدون ان تثني عليه او على الطرفين.. أي نذالة فيهم.. إنهم الاخونج وجماعة تنظيم الحمدين والحوثيين والايرانيين وكل من يموت من السعودية.

1
 
وأضاف قائد شرطة دبي السابق: أجيال يربيهم عزمي على عداوة السعودية .. لا بارك الله فيهم..أقولها من أعمق مشاعري الأمنية، فكأن التنسيق بين المملكة العربية السعودية  والكويت جريمة..لا بارك الله فيكم من خونة، إن الذين يستهدفون المملكة من الخونة العرب سيلاقون مصير الحمدين من العزلة.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: إن الذين يشنون على الامارات حملاتهم سيندمون وسيتباكون أكثر مما تباكوا أمام العالم، فلا هدف اسمى للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلا تحقيق الأمن والاستقرار في الوطن العربي، فعصابات عزمي بشارة لن تفلح، مستطردا: لعنبوكم على لعنبو اللي نسبكم للعرب..يا خونه ..تقفون ضد المملكة وفي صف ايران ..أخزاكم الله.

2

وقال قائد شرطة دبي السابق: تنسيق المملكة العربية السعودية وتعاونها مع أي دولة عربية ليش يرعبكم أيها السفلة ؟، أذناب ايران في المنطقة لازم ينقصون، فليس لنا أي هدف من التصدي لخونة الأمة إلا الحفاظ على أمن واستقرار الوطن العربي..لن تفلح الدوحة في تمرير مخططات التفتيت حتى وإن أحدثت ما احدثته والناس تتفرج عليها..اليوم حان الوقت لردع كل من تسول له نفسه هدم حكومات الأمة العربية، فنحن عازمون كقادة للأمن القومي أن نتصدى لكل من تسول له نفسه العربدة بالامن القومي العربي.

وتابع قائد شرطة دبي السابق: العملاء التي صنعتهم إيران وغيرها في المنطقة سيجرفهم سيل العروبة رغم انفهم، فتبا لإيران وأعوانها وعاشت أمة العرب رغم أنف الخونة، فنحن لم نبدأ بمعاداة ايران ولكن إيران وتنظيم الحمدين يسعيان إلى تمزيق الأمة ...ووثائق الأهواز تؤكد صلة القربى بين النظامين منذ أمد بعيد.

وتوعد قائد شرطة دبي السابق، النظام القطري وإيران قائلا: أي طرف يسعى لزعزعة الأمن العربي سنظل محاربين له إلى أن يسقط، فالثورات مدفوعة الثمن لن تحقق نقلة في أوطاننا...لتكن ثروة أي وطن عربي بثورة التنمية الإماراتية..أو ثورة2030 أو ثورة الشعب المصري الذي طرد الاخونجية..هذه تجارب اثبتت نجاحها، وها هي عمان أحدثت نقلة نوعية بهدوء قائدها وتعاون شعبه..لم تفلح ثورة ظفار في تحسين أوضاع المواطن العماني...ولكن حكمة قابوس أخرجتها من إلى المسار الحضاري.

 

3

واستطرد قائد شرطة دبي السابق: أتركوا حكامنا يعملون.. وقدموا لهم الآراء التي تحسن مسيرة تقدم أوطاننا.. وبلاش يا الحمدين يا اسوأ عربيين اثارة ثورات خريف قطري، فهذه العنترية لن تنفعك.. والحمدين اليوم في مهب الريح، متابعا: أي ثورات زفت هذه التي تبناها حمد بن خليفة وحمد بن جاسم قسما أنهم ما يعرفون معنى الثورة في اللغة العربية، فليتهم يقرون ويختفون عن الانظار أبرك لهم.

وقال قائد شرطة دبي السابق: العبث باستقرار بلدانا.. نحن ضده.. وكل من يتبنى الثورات على حكوماتنا العربية نحن ضده.. فتبا للإخوان ولإيران

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م