أمير الإرهاب يحرم ما حلل الله.. كيف جسد تميم دور الشيطان؟ (فيديو)

الجمعة، 03 أغسطس 2018 11:00 ص
أمير الإرهاب يحرم ما حلل الله.. كيف جسد تميم دور الشيطان؟ (فيديو)
أمير قطر- تميم بن حمد

 
لا يعرف أحد على وجه الدقة ماذا يريد تميم من السعودية ودول العالم العربى بشكل عام، ذلك انه لا يتوقف عن المؤامرات والسعى لتشويه صورة جيرانه وفى مقدمتهم السعودية، وتضمنت قائمة مؤامراته ىالأخيرة السعى لتشويه صورة المملكة فى محاولة منه على ما يبدو لتدويل الحج حيث واصل واصل النظام القطرى وضع العراقيل أمام الراغبيين فى آداء مناسك الحج، من خلال حجب رابط خصصته وزارة الحج السعودية للمرة الثانية للمواطنين فى الدوحة، للتسجيل من أجل السفر إلى المملكة للحج، فضلا عن محاصرة تميم لحجاج بلاده غبر الترويج لإشاعات ترهبهم من دخول السعودية.
 
ومن منطلق موقف المملكة المتسامح مع ضيوف الرحمن وفى إطار حرص حكومة خادم الحرمين على تسهيل إجراءات قدوم جميع الحجاج، وتذليل العراقيل التي قد تواجههم لأداء الفريضة، أعلن نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط عن إجراءات جديدة تمكن القطريين من أداء مناسك حج هذا العام، وقال مشاط فى تصريحات لصحيفة "اليوم" السعودية، إن السلطات القطرية حجبت الرابط الثانى الذى تم إطلاقه مؤخرًا.
 
 
وعن عدد الحجاج القطريين المسجلين في الرابط المعلن من وزارة الحج والعمرة أشار مشاط إلى أن العدد المسجل عبر الرابط جيد، ولكن الأهم من ذلك هو تمكينهم من القدوم، وهذا الرابط أيضا لتمكين القطريين فى كافة دول العالم.
 
وكانت وزارة الحج والعمرة أعلنت فى 20 يوليو الماضى عن تخصيص رابط جديد لاستقبال طلبات القطريين الراغبين فى أداء مناسك، نظراً لقيام السلطات القطرية بحجب الرابط الذى سبق تخصيصه لاستقبال طلبات القطريين الراغبين بأداء فريضة الحج.
 
و أكد الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، عدم وصول أى حاج قطرى حتى الآن، وقال ، فى مؤتمر صحفى بعنوان "الحج رسالة سلام" إن الحملة أكبر حدث تنموى وتطويرى، مشيرًا إلى وصول أكثر من 557 ألف حاج من جميع منافذ المملكة حتى الآن، مشيرًا إلى أن إندونيسيا جاءت على قائمة الدول الأكثر فى عدد الحجاج الذين وصلوا للملكة حتى الآن بـ103 آلاف حاج، ثم الهند 92 ألف حاج، وباكستان 81 ألف حاج، ثم بنجلاديش 74 ألف حاج، وتركيا 44 ألف، ووجه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الشكر للجنة الحج العليا ولجنة الحج المركزية لمتابعة التقارير التى قدمت عن العام الماضى وتطوير أسلوب الخدمة لحج هذا العام.
 
وتسبب منع الحجيج من الذهاب إلى المملكة، فى تصاعد الإستياء بين القطريين، وعبر نشطاء عن رفضهم للإجراءات القمعية، وأطلقوا هاشتاج #تميم_يحاصر_حجاج_قطر ، واصفينه بالطاغوت المجرم الذى يصد عن سبيل الله، ويتخوف الكثيرين من الاعتقال حال تمكنوا من الذهاب للحج على غرار ما حدث العام الماضى.
 
DWEWEW
 
ونددت المعارضة بمساعى حكام آل ثانى، لمنع القطريين من الذهاب للحج، وقال الشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، نجل أول وزير خارجية لدولة قطر، والمعارض للنظام،فى تغريدة على حسابه الرسمى بـ"تويتر": "أن منع نظام الحمدين القطريين من الحج، أثبت أكثر عدم أحقيته فى حكم البلاد" وتوعده بالمحاسبة.
وكتب سلطان بن سحيم، عبر تويتر:" كلما أمعنوا فى منع القطريين من الحج.. أثبتوا أكثر عدم أحقيتهم فى حكم بلادنا..عندما يتخلص شعبنا من ظلمهم وجورهم..سنحاسب نظام الحمدين على جرائمهم ولا نستثنى منهم أحد".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق