«أون سبورت» تقدم تغطية استثنائية.. و«شوبير» يقود قطار تحليل مباريات الدوري

الجمعة، 03 أغسطس 2018 12:21 ص
«أون سبورت» تقدم تغطية استثنائية.. و«شوبير» يقود قطار تحليل مباريات الدوري
أون سبورت لوجو

قبل فترة ليست ببعيدة، أعلنت أون أسبورت عن صفقة- الأقرب إلى صفقات الميركاتو الصيفي لفرق كرة القدم- تعاقدها مع الإعلامي الكروي المخضرم، أحمد شوبير، الذي قدم أداء أكثر من رائع في التعليق على اللقاء الكروية، الذي جمع بين فريقي «الأهلي والإسماعيلي»، في بداية انطلاق الدوري الممتاز، والذي انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (1-1).

كانت قناة أون سبورت، قدمت تغطية استثنائية لقمة الأسبوع الأول من الدوري بين الأهلي والإسماعيلي، المقرر إقامتها مساء اليوم، حيث بدأ التغطية في العاشرة صباحا بعرض ملخصات لأبرز المواجهات التي جمعت الفريقين خلال السنوات الأخيرة، وأعدت القناة العديد من المفاجآت على مدار 12 ساعة بما يتناسب مع قيمة المباراة على المستويين الجماهيري والفني.

 
وانطلقت التغطية المباشرة لقمة الأهلي والإسماعيلي في الثانية عشرة ظهراً حيث استضافت أميرة جمال، النقاد الرياضيين للتعليق على أهم الأخبار المتداولة في الصحف والمواقع حول المباراة، وفي الواحدة وعشر دقائق حل معلق أون سبورت محمد الشاذلي  ضيفا على محمد غانم للحديث عن الجانب التسويقي والتجاري للمباراة.
 
وفي الواحدة و50 دقيقة استضاف محمد المحمودي، الدكتور عادل سعد المؤرخ الرياضي للحديث عن تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي وأهم وأبرز المحطات وفي الثالثة عصراً استعرض أحمد خيري أخر وأهم الأخبار المتعلقة بالمباراة، وفي الثالثة والربع عصراً قدمت ميرهان عمرو كل ما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعى عن المباراة، وفي الثالثة والنصف عصرا قدمت أون سبورت المباراة عبر ريشة رسام الكاريكاتير الشهير عمرو جمال في لقاء أدارته أميرة جمال.
 
وفي الرابعة وخمس دقائق قدم بلال رزق فقرة تحليلية يستضيف فيها حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب الشباب وأحمد سمير فرج و أحمد العش لاعبي الأهلي والإسماعيلي السابقين إلى جانب أحمد الشناوي الخبير التحكيمي لقناة أون سبورت للحديث عن المباراة وفي الخامسة والنصف ينطلق ستوديو مباراة الجونة والمصري الذي يقدمه كريم خطاب ومعه محمد أبو العلا ومحمد فضل وعمرو الدسوقي محللي قناة أون سبورت.
 
وفي الثامنة مساءً انطلق الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي والذي يشهد الظهور الأول للإعلامى أحمد شوبير في ستاد مصر لتقديم الاستوديو التحليلي للقاء ومعه طه إسماعيل حازم إمام ووليد صلاح الدين وحمزة الجمل.
 
وشهد الاستوديو فقرات مختلفة ونقل تلفزيوني غير مسبوق بالدوري المصري، كما اجرى تقديم فقرات تحليلية من أرض الملعب، حيث قدم كريم رمزي فقرة تحليلية مع أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، وأيضا قدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة للتحليل الرقمي عن المباراة من قلب الملعب واستعانت القناة بعدد كبير من المراسلين لتغطية كافة الجوانب والأحداث في كل مكان وكذلك رصد شامل للأخبار وآراء الجماهير. وقد برز هذا في أداء القناة اليوم.
 
كما انطلق أحمد شوبير، الإعلامي الكروي المخضرم، وقاد قطار التحليل لمباريات الدوري اليوم، بصحبة كوكبة من نجوم عالم الساحرة المستديرة، من بينهم كابتن حازم إمام، وهادي خشبة، وعدد كبير من النجوم. ومن المتوقع أن تحصد أون رضاء الجماهير خلال الفترة المقبلة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق