غضب خليجي من زيارة مدير قناة حوثية للدوحة: تفاصيل تحركات بن جاسم للإطاحة بـ «تميم»

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 08:00 ص
غضب خليجي من زيارة مدير قناة حوثية للدوحة: تفاصيل تحركات بن جاسم للإطاحة بـ «تميم»
تميم بن حمد- أمير قطر
كتب- أحمد عرفة

 

لا تزال زيارة إبراهيم الديلمي مدير قناة المسيرة، للدوحة للبحث عن سبل دعم المليشيات الحوثية في إيران، تثير جدلا واسعا في الوسط الخليجي، خاصة بعدما انكشفت الخطة الإيرانية القطرية لمواجهة الجيش اليمني والتحالف العربي.

 

لقاء إبراهيم الديلمي مدير قناة المسيرة، في الدوحة جاء مع عزمي بشارة، مستشار تميم بن حمد، الأمير القطري، بحضور مدير قناة  الجزيرة أحمد السقطري، لبحث التعاون بين القناة الحويرة والفضائية القطرية خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه فتح ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، النار على تنظيم الحمدين، النظام القطري، بعد زيارة إبراهيم الديلمي مدير قناة المسيرة، للدوحة، كما شن هجوما عنيفا على حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق.

 

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «سيناريو عمله حمد بن جاسم مع اسرائيل وهو يجعل حمد بن خليفه مكروها.. ثم يغادر الساحة معه (يسير به) خلال هذه الفترة يواصل تميم المسيرة مدعوما من الإثنين.. بعجز حمد بن خليفة الصحي تماما.. ينقض من جديد ليتولى الحكم ويسعى جاهدا  للتعامل مع المملكة في كل مطالب سابقة.. ولكن... حكم قطر عند حمد بن جاسم  غاية كبرى».

 

وأضاف قائد شرطة دبي السابق، أن إسرائيل ستحاول مكافأة هذا الرجل على اعماله البارعة والمخلصة لها.. بتولي الحكم.. والأيام بينا.. فالمملكة العربية السعودية.. هي المتوقع أن تفشل هذا المخطط، متابعا: مع الأسف.. أكرر مع الأسف أن تميم يسير على العمياني، والخمس أو الست سنوات  القادمة ستكون الفاصلة.

 

1
 

 

وتابع قائد شرطة دبي السابق: حمد بن جاسم يرى نفسه الاكفأ اليوم قبل غد لحكم قطر.. وكذلك منطق إسرائيل، حيث إن بقاء حمد بن خليفة على قيد الحياة.. العائق المؤقت، واقرأ ذلك في مسيرة وزيارات وتحركات حمد بن جاسم...خطير، فتميم يخشاه.

 

واستطرد قائد شرطة دبي السابق: المهم نهاية مطاف تميم الحاكم.. يرى أن كل ممن كان حوله متخل عنه..عندها يبرز البديل الأصلح للحكم حمد الذيب ويستولي على الحكم، فعبارات التودد التي يطلقها حمد بن جاسم بين حين وآخر.. هي عمليات تمهيدية.. ليس إلا، وما يصح إلا الصحيح.. أوطانا العربية عانت من ربيع قطر المشؤوم، وربيع قطر المشؤوم قد يكون كتبا قادما لي.. إذا الله وفق.. وما انشغلت.

 

فيما علق الإعلامي الخليجي، جمال الحربي على زيارة مدير قناة المسيرة الحوثية للدوحة، قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، إن إبراهيم الديلمي مدير قناة المسيرة التقى في الدوحة قبل قليل عزمي بشارة وبحضور مدير قناة  الجزيرة أحمد السقطري وعباس ناصر مدير التلفزيون العربي التابع لقطر بهدف رسم استراتيجية إعلامية ضد السعودية والإمارات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق