اربطوا الأحزمة.. يومان على صراع الثنائيات في الدوري الإنجليزي أبرزها صلاح وفيرمينو

الخميس، 09 أغسطس 2018 11:00 ص
اربطوا الأحزمة.. يومان على صراع الثنائيات في الدوري الإنجليزي أبرزها صلاح وفيرمينو
صلاح وفيرمينو

يومان فقط على انطلاق واحدة من أقوى المسابقات في العالم والتي ينتظرها كثيرون من عشاق الساحرة المستديرة، وهي بطولة الدري الإنجليزي ساحة صراع العمالقة.

على ملعب "الأولد ترافورد" ينطلق لقاء الغريمين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، تلك المباراة التي تقص شريط انطلاق الدوري الإنجليزي في 10 أغسطس الجاري.

عشاق كرة القدم على موعد مع ثنائيات وتحديات وصراعات الوصول للقمة بين عمالقة الساحرة المستديرة في الدوري الإنجليزي، والبداية مع ديلى ألى وهارى كين ثنائى هجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، قوة هجومية ضاربة، من ناحية منافسة كين على لقب هداف البريميرليج فى الموسم الماضى بمساعدة ألى.

الى وهارى كين
 

ماركوس راشفورد وخيسي لينجارد، قاربا النجاة دائما للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى حالة تعثر الفريق فى أى مباراة، وبالفعل يستطيعان تسجيل الأهداف خلال دقائق ومعدودة.

راشفورد ولينجارد
 
رحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو لاعبا مناشستر سيتى من أقوى الثنائيات الهجومية النارية فى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستطيعان اختراق أى دفاع بسهولة.
ستيرلينج واجويرو
 
محمد صلاح وفيرمينو ثنائى هجوم ليفربول القوة الضاربة والخطورة الكبيرة على جميع فرق الدوري الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الماضى، وينتظرهما تألق كبير خلال الموسم الجديد، بعد أن توج نجم المنتخب الوطنى بلقب هداف البريميرليج فى الموسم الماضى بمساعدة فيرمينو.
 
صلاح وفيرمينو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة