الحياة حلوة للي يفهمها.. كيف حولت إليسا أحزان إصابتها بسرطان الثدي لأغنية مبهجة؟

الخميس، 09 أغسطس 2018 12:00 م
الحياة حلوة للي يفهمها.. كيف حولت إليسا أحزان إصابتها بسرطان الثدي لأغنية مبهجة؟
اليسا
كتب محمد شعلان

لم يكن إعلان إليسا عن إصابتها بالمرض اللعين سرطان الثدي خبرا عاديا، بل قذيفة صادمة وجهتها ملكة الإحساس لجمهورها بإعلانها عن النبأ، وتعافيها منه دون علم أحد بكواليس إصابتها وعلاجها، وظهورها في الكثير من الحفلات والبرامج دون أن يظهر عليها شيء من معالم إحباط المرض باستثناء حفلتها في دبي والتي سقطت مغمى عليها خلالها ولم يعتقد أحد وقتها أنها مصابة بالمرض اللعين.

إليسا تتحدى السرطان

ورفعت إليسا شعار «لا تراجع ولا استسلام في مواجهة سرطان الثدي» خلال كليبها الجديد، حيث قدمت تجربتها بداية من اللحظات الأولى الصعبة وقت علمها بحقيقة مرضها، مرورًا بلحظات شعورها بمفارقة أحبائها وجمهورها وانتهاء برسالة إعلان شفاءها من المرض اللعين، بعد مقاومته بالأمل والكشف المبكر لسرطان الثدي.

maxresdefault

أليسا تواجه المرض بالغناء

ونجحت إليسا في تحويل تجربتها المرضية الحزينة، التي لا يقوى على تحملها أحد، إلى لحظات مبهجة يحتويها الأهل والأصدقاء والتمتع بالحياة من خلال أحداث الكليب الجديد «إلى كل اللى بيحبونى»، الذي حول لحظات الحزن إلى لحظات فرح ترسخ لقاعدة أن محاربة المرض اللعين، تكمن في التحلي بتحدي الحياة وروح البهجة بجانب الأحباء وهو ما فعلته.

 

cfa4b19561b85510d078c4d625bdf93b

 

وانهالت التفاعلات الإيجابية من نجوم الفن والطرب بمصر والعالم العربي تضامنًا مع قصة معاناة أليسا من سرطان الثدي، كما تصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لطريقة تعاملها مع المرض اللعين، وليس من المستبعد أن تدرس تجربتها لكل المصابات بسرطان الثدي للخروج من الأزمة بروح البهجة، خاصة وأن المرض لا يفرق بين أحد ويسقط فريسة له المستسلم فقط.

 

اقرأ أيضا: ألبوم إليسا 2018.. كثير من الفن إلى كل محبيها

 

وفجرت إليسا مفاجأة من العيار الثقيل عبر كليبها الجديد «إلى كل اللى بيحبونى» كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدى، ووثقت مراحل علاجها منه فى مشاهد الكليب، وصل عدد مشاهدات الفيديو كليب إلى 3 ملايين مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.

 

 

 

ووجهت المطربة اللبنانية إليسا الشكر لجمهورها وأصدقائها من الفنانين على تضامنهم معها عقب إعلانها خبر إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها منه، حيث أكدت أنه مرض يمكن التغلب عليه فى حالة اكتشافه مبكرا.

 

اقرأ أيضا: الفنانة إليسا تقضي إجازتها في أحد فنادق الجونة بالغردقة (صور)

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق