#السيسي_فخر_بلدنا» يتصدر تويتر.. مغردون: ارتدى ثوب الوطن وصان العرض

السبت، 11 أغسطس 2018 03:00 م
#السيسي_فخر_بلدنا» يتصدر تويتر.. مغردون: ارتدى ثوب الوطن وصان العرض
الرئيس السيسى

تصدر هاشتاج «#السيسي_فخر_بلدنا» قائمة الأعلى تداولا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في مصر، استعرض عبره المدونون إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل افتتاحه غدا الأحد قناطر أسيوط الجديدة.

ومن بين التغريدات: «أعاده الانتماء للبلد ونشر شعار تحيا مصر، الاهتمام بالشباب الواعى والمتفوق وتشجيعه، تجديد الخطاب الدينى والسيطرة على فتاوى السلفيين والوهابيين المتطرفة» وقالت أخرى: «اختار طريق الصعب واتحدى العالم، وقضى على حلم الإخوان والصهانية، حامى أرضه وصان شعبه».

 

1
 

«السيسى فخر بلدنه لأنه الوحيد من بين كل الرؤساء اللى حكموا مصر يهتم بالتنمية وبناء البلد بغض النظر أن كان ما يفعله سيؤثر فى شعبيته، أهم حاجه عنده مصر».. ومن بين التدوينات: «يكفينا فخرا أنه حما مصر أرضا وشعبا وأنه بنى مصر الحديثة، بارك الله له ولشعب مصر».

وقال حساب آخر: «فى عهد السيسى بقينا نشوف الكل بيتحاسب، الكبير قبل الصغير مهما كان هو مين، صاحب الضربة القاضية على الفساد، تحية للسيسى وأبطال الرقابة الإدارية».

2

«يا أسد حارس بابه»، يقول أحد المدونين: «لابس توب الوطن ومتحنى بترابه.. صاين العرض يا أسد حارس بابه، بكره التاريخ يتوج اسمك بكتابه، فارس وأد القول حب الناس نابه.. هزم إرهاب العالم وكسر له أنيابه، ياحاقدين ده زعيم الأمة الهمام.. مهما تقولوا دايما يخطى للأمام.. لا بيلتفت لكلام ولا رغى أقزام».

3

وقالت مدونة: «الرئيس السيسى رجل المهمات الصعبة، بينفذ المشروعات كاملة وعظيمة ويعمل على الإصلاح الاقتصادى بقوة ليصير على أعلى مستوى، لم ولن نخاف على مصر بلدنا طول ما أنت رئيسنا، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر السيسى، وتابع: «السيسى فخر بلدنا لأنه رئيس إنسان لكل أولاده المصريين، يحدثهم ويتشاور معهم ويكتب ويسجل كل طلبات الشباب ورؤيتهم للتقدم بمصر، ويضحك بينهم كأب طيب يحنو عليهم».

45
6
7
8

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق