من تزوير توكيلات الحزب لسرقة زملاء العصابة.. الإخوان يقدمون 120 بلاغا ضد أيمن نور

الأحد، 12 أغسطس 2018 07:00 م
من تزوير توكيلات الحزب لسرقة زملاء العصابة.. الإخوان يقدمون 120 بلاغا ضد أيمن نور
المزور وحليف الإخوان أيمن نور

بدأ مسيرة النصب في مصر بتزوير توكيلات مؤسسي حزب الغد، وهي التهمة التي ثبتت بحقه وقضى بسببها عدة سنوات في السجن، وبعد خروجه من مصر مرافقا للإخوان يبدو أنه أصبح محترفا للنصب.
 
كان خروج أيمن نور مع الإخوان مفاجئا لمن لا يعرفونه جيدا، خاصة أنه نشأ في حزب الوفد وادّعى لسنوات أنه معارض جاد وخصم للإخوان، لكن من يعرفون أيمن نور وما جناه من ثروات بطرق مشبوهة، كانوا يعلمون جيدا أن حسابات المصالح يمكن أن تقوده في أي اتجاه، سواء للسجن في جريمة تزوير، أو للارتماء في أحضان الإخوان والعمل ضد مصر لقاء حفنة دولارات.. وبالتأكيد كانوا يتوقعون أن ينقلب على زملاء العصابة أو يسرقهم أو ينصب عليهم، هذا ما دأب عليه أيمن نور واعتاده.
 
بلاغات وشكاوى من العاملين بالجماعة الإرهابية في قناة الشرق تقدموا بها ضد الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة، بسبب فصلهم تعسفيا وعدم دفع رواتبهم على مدار عدة شهور، وصلت عددها إلى أكثر من 120 بلاغًا منذ مطلع العام الحالى وحتى الآن، بحسب مصادر مقربة من القناة.
 
وأكدت المصادر امتناع نور عن سداد ودفع رواتب العاملين في قناة الشرق وحول عدد كبيرًا منها إلى حساباته الخاصة به خارج تركيا، الأمر الذي زاد النقاش حوله داخل جماعة الإخوان الإرهابية وخاصة وسط القيادات لاتخاذ قرار نهائي حول الأزمة التي بدأت مع افتتاح القناة في 2014.
 
وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب يحيى كدوانى أكد أيمن نور والعاملين بقناة الشرق مجموعة من الخارجين عن القانون ويعملون فى دولة معادية للدولة المصرية، مؤكدًا على مصر لن تتركهم على الجرائم التى يرتكبوها فى حق الدولة المصرية، مضيفًا أن ما يدور من خلاف يبن نور والعاملين  أمر متوقع لأنهم خارجون على القانون فى بلدهم.
 
من جانبه أكد النائب طارق الخولى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الأزمة المتعلقة بقناة الشرق الإخوانية ورئيسها الهارب أيمن نور والعاملين بالقناة، تشيرإلى تورط المخابرات التركية فى دعم القناة ماليًا، مؤكدًا أن هذه الأموال لم تذهب إلى مصارفها ولم تصرف لصالح العاملين، حيث إن أيمن نور نهب تلك الأموال وأنفقها على متعته والملذات الشخصية، وبرز ذلك من خلال الفضائح المرتبطة بالواقعة والصور التى ظهر بها أيمن نور خلال الفترة الماضية.
 
وتابع عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنه ايمن نور يصرف هذه الأموال فى شراء القصور وملاذات شخصية مؤكدًا أن عدم صرف رواتب العاملين فى هذه القناة الممولة والمدعومة والموجه من تركيا وقطر، ليس لقلة الأموال ولا لضيقة مالية وإنما لأن نور يأخذ هذه الأموال لنفسه ، مؤكدًا أنه إذا ما تطور البلاغات إلى مسائلات قانونية داخلية فى مصر سيوضع أيمن نور على قوائم الانتظار ويبلغ بها الإنتربول الدولى للتتبع والرصد واتخاذ الإجراءات اللازمة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق