الأهلي ساقط صفقات.. هل يبحث المارد الأحمر عن صفقة جماهيرية لإرضاء جمهوره؟

الإثنين، 13 أغسطس 2018 07:00 م
الأهلي ساقط صفقات.. هل يبحث المارد الأحمر عن صفقة جماهيرية لإرضاء جمهوره؟
النادى الاهلى
كتب محمد شعلان

جرت عادة النادي الأهلي خلال فترات الانتقالات الصيفية والشتوية إلى التعاقد مع نجوم شباك الدوري المصري لتدعيم صفوفه بنجوم داخل كافة المراكز، إضافة إلى تنفيذ حملات دعائية للاعبين الجدد في وسائل الإعلام وإرضاء ملايين الجماهير من خلال استقطاب نجوم حاذوا على إعجابهم في منافسات البطولات المصرية والإفريقية.

الأهلي وسبب غياب الصفقات 
وغاب عن قلعة المارد الأحمر هذا المصطلح خلال الموسم الأخير واكتفى النادي بالاعتماد على أبناءه من شباب اللاعبين ودكة البدلاء التي كلما شعر امتلائها بالنجوم قام بإعارتهم وبيعهم لأندية أخرى داخل وخارج مصر لتحقيق أرباح مالية، مما قد يكون أصاب الجمهور بحالة اكتئاب بسبب جمود الصفقات وعدم ظهور نجوم جدد على الساحة يرتدون تيشرت النادي كما اعتادوا كل عام.

IMG_6773_938239

وتداول مؤخرا عبر وسائل الإعلام أخبار حول بحث النادي الأهلي عن صفقة جماهيرية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإرضاء الجماهير الغاضبة بعد فترة الانتقالات الصيفية التي لم تشهد جديد، وتكليف لجنة الكرة برئاسة محمد فضل لفتح خطوط اتصال مع لاعبي الوسط الدفاعي والهجومي المميزين بالدوري المصري للحصول على خدمات أحدهم في يناير المقبل.

 

اقرأ أيضا: ناصر ماهر على ردار أندية القارة العجوز: هل يتراجع أداء نجم الأهلي الصاعد؟

هل جمود الصفقات فشل أم سياسة؟

وأبدى الكابتن إسلام الشاطر عبر برنامج "اكسترا تايم" على قناة اكسترا نيوز، عدم معرفته بسبب إجراء النادي الأهلي وهل هو فشل في ملف الصفقات الجماهيرية أم سياسية للنادي، خاصة وأن الفريق لم يضم خلال الانتقالات الصيفية سوى اللاعب ناصر ماهر العائد من سموحة بعد انتهاء إعارته والصفقة الوحيدة كانت ساليف كوليبالي الذي أثبت كفاءته خلال المباريات الماضية.

www.elmostaqbal.com-2018-07-09_18-13-02_027446

وأوضح إسلام الشاطر باعتباره من نجوم الأهلي السابقين أن رأيه ينحاز أكثر إلى أن المارد الأحمر لم يفشل في إدارة ملف الصفقات والموضوع متعلق أكثر بالمدير الفني في شخص الفرنسي كارتيرون، حيث اقتنع بوجود أكرم توفيق كبديل لحسام عاشور  واكتفى أيضا بمجموعة اللاعبين المشاركين بالفريق في كافة المراكز.

ناصر ماهر في مباراة الإسماعيلي

 

اقرأ أيضا: أزارو ومروان يضعان المارد في ورطة.. هل يستمر نزيف فرص الأهلي أمام المصري؟

وأكد إسلام الشاطر عدم اتخاذ قرار متعلق بصفقات اللاعبين داخل القلعة الحمراء دون الاتفاق مع المدير الفني وأنها منظومة تدار بالتوافق بين المدير الفني ولجنة الكرة، مشيرا إلى أن كارتيرون مقتنع حالياً باللاعبين الموجودين وهو ليس فشل في الصفقات قدر ما هو اقتناع بمجموعة اللاعبين بالتوافق مع لجنة الكرة بالنادي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق