حلا شيحة.. حساب جديد لوك جديد وشعر جديد

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 02:00 م
حلا شيحة.. حساب جديد لوك جديد وشعر جديد
حلا شيحة
حسن شرف

حالة جدل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الشارع المصري بين المهتمين بالفن، منذ إعلان الفنانة المعتزلة حلال شيحة خلعها الحجاب، وعودتها مرة أخرى للفن، حيث إنها استطاعت أن تترك بصمة واضحة من خلال عدد مهم من الأعمال الفنية قدمتها قبل اعتزالها منذ 12 عاما.
 
وإثباتا لعودتها الجدية، أنشأت حلا شيحة فور إعلان عودتها حسابا رسميا على موقع التغريدات الصغيرة «تويتر»، وذلك بخلاف صفحة قديمة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلا أنها أنشأت خلال الساعات الماضية حسابا رسميا لها على موقع الصور الشهير «إنستجرام».
 
حساب حلا شيحا على تويتر
 
وروجت الفنانة هنا شيحة حساب أختها، التى خلعت الحجاب مؤخرًا وأعلنت عودتها للفن مرة أخرى، معلقة: "هذا حساب حلا شيحة الرسمي.. وكل الحسابات الأخرى مزيفة".
 
 
 
ونشرت حلا في حسابها الجديد على انستجرام 6 صور جميعها دون حجاب، فيما ألغت خاصية التعليق عليها، وذلك بعد تعرضها لهجوم من بعض المتابعين بسبب قرارها خلع الحجاب.
 
 
وأكدت حلا شيحة في بيان صحفي اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.
 
 
 
 
وأوضحت حلا شيحة أن قرار العودة للتمثيل كان صعبا للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودرسته فترة طويلة، وفي النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة في قرار العودة، خاصة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.
 
 
واعتزلت حلا التمثيل منذ 12 عامًا، وقدمت قبل ابتعادها عددًا من الأفلام الناجحة منها: السلم والثعبان، وسحر العيون، واللمبي، كما شاركت الفنان الكبير عادل إمام في بطولة فيلم «عريس من جهة أمنية».
 
حلا شيحة
 

 

وعلى الرغم من استقبال عدد كبير من المهتمين بالفن، وبعض جمهورها خبر عودتها بالفن، إلا أن عدد كبير من السلفيين، أعربوا عن غضبهم لإعلان حلا شيحة خلع الحجاب، والعودة مرة أخرى إلى الفن، كما نشر الداعية السلفي محمد الصاوي مقطع فيديو لقي تفاعلا كبيرا، كاشفا عن تفاصيل مكالمة هاتفية مع زوج الفنانة حلا شيحة.

 

 
وقال الصاوي في الفيديو:«اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة».
 
وأضاف: «بكى زوجها خلالها بكاء شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الابتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة