تميم يعبث بأموال شعبه.. العائلات القطرية تنتفض ضد استثمارات الدوحة في تركيا

السبت، 18 أغسطس 2018 04:00 ص
تميم يعبث بأموال شعبه.. العائلات القطرية تنتفض ضد استثمارات الدوحة في تركيا
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

لا يزال ملف الانتهاكات التي يمارسها النظام القطري ضد قبائل القطرية التي استخدم فيها تميم بن حمد أمير قطر كل أشكال الانتهاكات والقمع، من سحب للجنسية ومصادرة الأموال، والاعتقال والطرد من الدوحة.

الانتهاكات التي يمارسها النظام القطري ضد شعبه، تأتي في الوقت الذي يعبث فيه الأمير القطري بأموال شعبه في تقديم الأموال إلى حلفائه من تركيا وإيران، لضمان حماية القوات التركية والإيرانية لعرش الأمير القطري.

محمد بن جلاب المري، المعارض القطري، فتح النار على النظام القطري، مؤكدا أن تنظيم الحمدين انتهك حقوق شعبه، وفرق بين العائلات بسبب سياساته الخاطئة.

وقال المعارض القطري في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": «ما في دولة مثل قطر سفرتنا وسحبت الجنسية عنا وحرمتنا من أهلنا وفرقت بين العوائل وحرمت أطفالنا أن يعيشون مثلهم مثل غيرهم يدرس وهو يعرف أمامه مستقبل ويسافر مثل باقي الأطفال الغفران عندكم وتعرفون وضعهم وتتجاهلون ملفنا وتتكلمون عن تركيا والوطن العربي».

حمد العرق الغفراني، المعاض القطري، وجه رسالة إلى تميم بن حمد قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": «لو انك يا تميم تقفل ملف الغفران وتستثمر المال في شعبك وتصف في صف الإخوة الخليجيين  كان أبرك لك من ذا العصملي الذي تدفع له المليارات وإعلامه أمس يشككون فيك عشانك تأخرت يوم ولا أصدرت خطاب بشأن الأزمة الأمريكية التركية».

وفي ذات الإطار قال المعارض القطري، جابر الكحلة المري إنه لا يخفى على أحد من أهل قطر الفساد المتفشي في الأسرة الحاكمة ولكن لا يستطيع المواطن مواجهة بطش واستبداد حكومتنا الضالة التي عجزت في إدارة أقل شعوب الخليج عددا.

1
 

 

وأضاف المعارض القطري، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": :"لقد عجز تميم بن حمد طوال 5 سنوات من حكمة إيقاف مسلسل والده الغادر ، والفساد و اختلاسات المال العام التي قام بها ابن جبر و تلاعب اسرته في جهاز قطر للاستثمار و سياسة توظيف الأجانب وإحالة المواطنون للتقاعد المبكر، صبراً يا موطني".

وتابع المعارض القطري:"لا زال الوطن يئن من سياسة تميم الذين استبعد القطريين من المناصب، فالقيادية وولى عليها أجانب والمصيبة أنهم يحملون شهادات أون لاين وبعضها مزورة والحكومة تستمر بهذا النهج متجاهلة مطالب أحرار قطر".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق