حافظ على صحتك الجنسية.. تعرف على أضرار اللحم الضاني وكثرة تناوله

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 10:00 م
حافظ على صحتك الجنسية.. تعرف على أضرار اللحم الضاني وكثرة تناوله
لحم

إنه «عيد اللحمة»، كما نطلق جميعا عليه، فهو العيد الذى تتناثر فيه أنواع اللحوم المختلفة، وكذلك نوعيات كثيرة من الطعام الذى رغب الجميع فى تناوله، ولكن هناك ضوابط صحية عليك الالتزام بها، خاصة عند تناول نوعيات اللحوم «الملبسة، أو الضانى» والتى تشتهر بغناها بالدهون.

الطعام الصحى

الطعام الصحى

الدكتور محمد شكر، استشارى الذكورة والعقم بمستشفى قصر العينى، حذر من كل الأطعمة الدسمة التى تساعد على زيادة الدهون فى الدم وكذلك زيادة الوزن، لأنها تهدد صحة الرجال وتجعل صحتهم الجنسية كما صحتهم العامة، فى مهب الاضطراب.

وتابع استشارى الذكورة حديثه موضحا أن الطعام الدسم بما فيه اللحم الضانى ملىء بالدهون، مما زيزيد من خمول الجسم وشعوره بالكسل، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الأداء الجنسى للرجل بشكل عام مما يضعفه ويقلل من كفاءته، كذا يحد من نشاطه وحيويته، مما يؤثر على قدرته الجنسية نتيجة زيادة معدل الدهون فى جسمه وثقل وزنه، خاصة الكرش الذى قد يهدد بأداء جنسى أقل من المعتاد دون شك، وبالتالى تؤثر على قدرات الرجل فى العلاقة الزوجية.

لذا ينصح بعدم تناول اللحم الضانى بأكثر من قطعة واحدة طوال العيد، وكذلك يفضل الاهتمام بالمشروبات الصحية والبعد عن كل ما يسبب زياة فى الوزن وخمول.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق