للحصول على رموش جميلة.. 3 طرق طبيعية لـ«تطويل الرموش» فى 3 أشهر

السبت، 25 أغسطس 2018 04:00 ص
للحصول على رموش جميلة.. 3 طرق طبيعية لـ«تطويل الرموش» فى 3 أشهر
رموش

ذكر موقع «healthextremist» أنه يمكنك الحصول على رموش جميلة وطبيعية، من خلال تطويلها بشكل طبيعى من خلال 3 طرق هى:


زيت جوز الهند واللافندر

وأكد الموقع أن زيت اللافندر يساعد على التخلص من الجذور الضارة، حيث ثبت علميا أنه يسهم فى زيادة نمو الشعر بشكل فعال، كما أن الدراسات أثبتت أن نحو 44% من الذين يستخدمون اللافندر فى علاج تساقط الشعر، أصبح شعرهم ينمو بشكل أكبر بعد استخدام اللافندر، مشيرا إلى أن زيت جوز الهند أيضا يعتبر مثاليا فى هذا الشأن حيث يعد مضاد للبكتيريا والميكروبات.


طريقة استخدام جوز الهند واللافندر

يبدوا أن كل ما يحتاجه الشخص هو نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، بالإضافة إلى كمية تقدر بـ2 إلى 4 قطرات من زيت اللافندر، ويتم خلط جوز الهند واللافندر معا، وبعدها نستخدم الإصبع أو مسحة قطنية لتطبيقه على جذور الرموش، حتى نصل إلى الأطراف.


زيت الخروع

زيت الخروع أو كما يسمى بـ«صانع المعجزات» يساعد بشكل كبير جدا فى نمو الرموش، حيث إنه لا يزيد نموها طولًا فقط، ولكنه يستخدم أيضا فى زراعة الشعر والحاجبين، حيث يحتوى زيت الخروع على عدة خصائص مفيدة جدا ومضادة للجراثيم والالتهابات، ويعتبر من أغنى المصادر بالمواد الغذائية التى تساهم فى عملية نمو الشعر.


طريقة استخدام زيت الخروع

لاستخدام زيت الخروع فى نمو الشعر، علينا أولا غسل منطقة العين حتى تصبح نظيفة جدا وخالية من أى «مكياج»، وبعد ذلك يمكن استخدام الإصبع أو مسحة القطن، لدهان زيت الخروع برفق من جذور الرموش حتى الأطراف، حيث قد لا نحتاج إلا قطرة أو اثنتين لتغطية الرموش بالكامل، وعلينا تكرار ذلك عدة مرات فى الأسبوع الواحد، للحصول على نتائج مرضية.


طريقة تدليك الجفون

تساعد عملية تدليك منطقة الجفون بالقرب من الرموش على زيادة تدفق الدم، وانتظام الدورة الدموية فى تلك المنطقة، ما يساهم بشكل كبير فى نمو الشعر بتكل المنطقة، كما أن هذه الطريقة تناسب أيضا شعر الرأس،  حيث يساعد تدليك «فروة الرأس» على زيادة نمو الشعر بشكل فعال.


طريقة تدليك الجفون

يمكن استخدام الأصابع بعد غسل اليدين جيدا، لتدليك منطقة الجفون برفق على طول الرموش، وينصح بتكرار ذلك أكثر من مرة فى اليوم، أو على الأقل عدة مرات خلال الأسبوع الواحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة