ارسمي عينك بالاستراس.. موضة 2018 مليئة بالمفاجئات

الأحد، 26 أغسطس 2018 09:00 ص
ارسمي عينك بالاستراس.. موضة 2018 مليئة بالمفاجئات
رسم العين بالاستراس

تشهد موضة 2018 أشكالا جدية بين الحين والآخر من المكياج، باعتباره أحد أركان الأناقة التى تهتم الفتيات بها، ويهتم خبراء التجميل بالإعلان عن موضة كل فصل من الألوان والأشكال على حد سواء.

وأعلن الخبراء وفقًا لموقع «allure» عن موضة مكياج 2018، في اختيار ظلال العيون باللون الأحمر أو البرتقالى أو الوردى من أبرز خطوط موضة مكياج 2018، حيث اختار الخبراء الألوان الساطعة للعيون والشفاة.

 وحرصت عارضات الأزياء خلال الفترة الأخيرة على رسم عيونهن بالكحل الأسود على طريقة كليوباترا «كات آيز». ويعد استخدم الكحل الأسود منذ عصر القدماء المصريين، واستمر حتى أصبح من أدوات المكياج الأساسية لدى الكثير من الفتيات،

يعد أحمر الخدود من الأدوات الأساسية التى تستخدم بشكل يومى، وتختار كل فتاة ما يتناسب مع ملابسها ولون بشرتها، لكن فى الغالب تقتصر ألوان البلاشر على لونين فقط هما الخوخى والروز بدرجاتهما، لكن ظهر مؤخرًا اتجاه لاستخدام أحمر الخدود بألوان ساخنة كالأحمر الصريح على سبيل المثال، ويتم توزيعه بطريقة حرف الـ (C) بداية من الخد وفوق الحاجبين، ظهرت به النجمة ريحانا على سبيل المثال.

ويعتبر رسم العيون من الخطوات التى تساعد على إبراز جمالهما، وتضفى على الوجه مزيد من الجمال.

ويستخدم الأيلاينر أو الكحل فى القيام بهذه الخطوة، إلا أن مكياج 2018 استبدله بالاستراس، ويمكنك رسم عينيك به، خاصة إذا كنتِ متجهة لقضاء سهرة لإضاءة العيون وجذب الانتباه إليها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق