«اللوحات المعدنية» كلمة السر في القبض على 3 موظفين بحي جنوب الجيزة

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:00 ص
«اللوحات المعدنية» كلمة السر في القبض على 3 موظفين بحي جنوب الجيزة
أرشيفية
إبراهيم الديب

 
 
فوجئ موظفو حي جنوب الجيزة اليوم بمداهمة عناصر من أجهزة إنفاذ القانون لإدارة «الكراج» والقبض على ثلاثة موظفين واقتيادهم إلى أحد مقرات التحقيق.
 
تفاصيل الواقعة كشف عنها مصدر مسئول بديوان عام محافظة الجيزة، والتي بدأت قيادات المحافظة اكتشافها أثناء التحقيقات، والتي ترجع إلى ضبط أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة لسيارة «ميكروباص» تحمل لوحات معدنية مخصصة لسيارات حي جنوب الجيزة.
 
وقال المصدر إن تلك السيارة المضبوطة تم استخدامها بحسب المعلومات الواردة إليهم في ارتكاب مخالفات وجرائم، وبفحصها ومعاينة اللوحات المعدنية عليها تم اكتشاف ثبوت مليكة اللوحات دون السيارة لرئاسة الحي، وهو الأمر الذي تم على إثرة القبض على كل من «أ. ع»، و «م. ج»، و «م.أ»، موظفين بإدارة الكراج لمسئوليتهم عن تلك اللوحات.
 
ولفت إلى أن مثل تلك الوقائع تنعكس بالسلب على المحافظة، وهو مايستدعي الكشف عن ملابسات الواقعة ومحاسبة المسئولين عنها حال ثبوت الاتهامات الموجهة إليهم.
 
يذكر أن الرقابة الإدارية ألقت الفترة الماضية القبض على عددا من القيادات المحلية بمحافظة الجيزة في قضايا رشوة وفساد مالي، وأشهرهم اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حي الهرم، وحنفي محمد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وإبراهيم فرج، مدير مديرية الإسكان.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق