قيراط حظ ولا فدان شطارة.. هل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بوابة عودة مؤمن زكريا؟

الإثنين، 27 أغسطس 2018 10:00 م
قيراط حظ ولا فدان شطارة.. هل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بوابة عودة مؤمن زكريا؟
مؤمن زكريا
كتب محمد شعلان

يعود الحظ من جديد ليضحك للاعب مؤمن زكريا بعد عودته لمعسكر تدريبات النادي الأهلي استعداداً لخوض مباراة الفريق أمام نادي كمبالا سيتي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، فابتسم القدر لـ«الحراق» من جديد بعد إصابة أجنحة الفريق ميدو جابر والنيجيري أجاي واستبعاد وليد سليمان للإيقاف.

الحظ يبتسم لمؤمن زكريا
وتراجع مستوى اللاعب مؤمن زكريا خلال المباريات الأخيرة ووصل الأمر إلى استبعاده من تدريبات الفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون وهو ما كان غريباً لجماهير الأهلي رغم انخفاض مستواه إلا أنه من ركائز الفريق، ليعود "مؤمن" مؤخرا إلى تجهيزات الفريق بمعسكر الإسكندرية استعدادا للبطولة الأفريقية بعد إصابة كل أجنحة الفريق.

maxresdefault

وخرج الكابتن إسلام الشاطر ليرد على الشائعات المتداولة حول قيام مجلس إدارة الأهلي بالضغط على اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، ليؤكد "الشاطر" ببرنامجه "اكسترا تايم" على قناة اكسترا نيوز، أن القلعة الحمراء لا تضغط على اللاعبين ولكن التجديد يكون عن طريق الود وفي حالة عدم الاتفاق يتم فتح الباب للاعب للاحتراف في الخارج.

 

اقرأ أيضاً: ماذا يحدث في الأهلي؟.. مؤمن زكريا: اللي فات ظلم واللي جاي ظلمات

وأكد إسلام الشاطر أن النادي الأهلي يضم منظومة احترافية كاملة داخل قلعته ولا يلجأ للطرق الملتوية للضغط على اللاعبين، ناقلا رسالة من اللاعب مؤمن زكريا يعد فيها جمهوره بالجديد خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن مباراة الأهلي وكمبالا سيتي قد تكون البداية الجديدة لمؤمن زكريا وإن كانت المباراة غير هامة للفريق بسبب حسم الصعود إلا أنها قد تكون بوابة عودة "الحراق" إذا رغب الجهاز الفني في عودته للفريق.

-_1pwezxat7g2d81os0qe74sjc1d

وكشف الكابتن إسلام الشاطر عن أن مؤمن زكريا يمتلك عروض أخرى للاحتراف ولكنه سيبدأ من مباراة كمبالا سيتي بشكل جديد ولن يضع في تفكيره سوى تقديم أفضل أداء داخل المستطيل الأخضر لإرضاء جماهير الأهلي المساندة له والحافظة لانجازاته مع المارد الأحمر.

 

اقرأ أيضاً: هل أثرت الكبسة السعودية على المؤ؟.. كارتيرون يُطالب بالتعاقد مع بديل مؤمن زكريا

واستدعى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق للانضمام لمعسكر الأحمر استعداداً لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى، المقرر إقامتها غد الثلاثاء فى آخر جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مفاجأة للجميع، خاصة أن الجهاز الفنى قام بتجميد اللاعب خلال الفترة الماضية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق