حتى لا يسرق الإرهابيون الكهرباء.. برلماني نمساوي: الطاقة المتجددة الحل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 08:00 م
حتى لا يسرق الإرهابيون الكهرباء.. برلماني نمساوي: الطاقة المتجددة الحل
مجلس النواب
مصطفى النجار

تشغل الحرب على الأراضي جميع دول العالم خاصة دول البحر المتوسط التى عانت ولاتزال تعاني من ويلات حرب العصابات التى تشنها من وقت لآخر الجماعات الدينية المتطرفة سواء في شمال أفريقيا أو أسيا أو جنوب أوروبا، أذهان جميع قادة الرأي والفكر وصناع القرارات في دول العالم وفي الدول التى تعاني من الإرهاب.
 
خلال الاجتماع التشاوري للجنة المصغرة من لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط، والذي يستضيفه مجلس النواب المصري، اليوم كشفت المناقشات عن أحدث أسلوب لمحاربة الإرهاب.
 
شدد النائب شتيفن شناخ، عضو لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط، على أهمية استبدال الطاقة النفطية التقليدية بالطاقة المتجددة لما فيها من فوائد، مؤكدًا أن أحد أبرز هذه الفوائد أن الطاقة المتجددة تحارب الإرهاب بشكل قوى.
 
وأوضح البرلمانى النمساوي شتيفن شناخ، أن الإرهابيين يستغلون حاجة مراكز وأقسام الشرطة في الدول للمشتقات النفطية لتشغيل الكهرباء والاستخدامات الأخرى، وتقوم بقطع هذه الإمدادات كنوع من العمليات الخارجة عن القانون، إلا أن الطريقة الجديدة لمحاربتهم من خلال استخدام الطاقة المتجددة في إنارة أقسام الشرطة حتي لا يسرق الإرهابيين الطاقة وبالتالى فالطاقة المتجددة يمكنها أن تعطي رجال الشرطة الأمان ولن يكون لدي الشخص القدرة ليفكر في سرقة الطاقة المتجددة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق