«أحمد الرميحي».. رجل النظام القطري للنفوذ داخل أمريكا من بوابة اليهود (فيديوجراف)

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 07:00 م
«أحمد الرميحي».. رجل النظام القطري للنفوذ داخل أمريكا من بوابة اليهود (فيديوجراف)
شيريهان المنيري

اعتادت قطر الحمدين على توظيف رجالها في مهام رسمية وبشكل غير مباشر حول العالم، لخدمة توجهاتها وأغراضها التي لا تصب في صالح المنطقة أو العروبة بأي شكل من الأشكال.

المسؤول القطري السابق، أحمد الرميحي واحد رجال تنظيم الحمدين، الذي اتضح تباعًا من خلال وسائل الإعلام الغربية والأمريكية المهة القطرية التي تم تكليفه بها على مدار ما يقرب من عام، حيث النفوذ إلى الداخل الأمريكي من خلال كسب اللوبي اليهودي بالولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من الشخصيات التي كانت من المقربين للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

«الرميحي» عاد إلى قطر هاربًا من الولايات المتحدة الأمريكية، تجنبًا لاستدعاءه في قضية نزاع تجاري مع المغني الأمريكي  الشهير، آيس كيوب، وBIG3 (رابطة كرة السلة)، بقيمة 1.2 مليار دولار، بحسب «ديلي ميل» البريطانية.

الفضيحة السابقة ليست الأولى من نوعها لرجل الحمدين في أمريكا، فقد تم نشر صور له خلال فعالية ببرج ترامب في مانهاتن، القتى فيها مع كلًا من رجال الرئيس الأمريكي السابقين، والمتورطين حاليًا في قضايا فساد (مايكل فلين ومايكل كوهين)، وتقديم الرشاوى لهما.

اقرأ أيضًا: بعد الأكاذيب واستدعاء المظلومية.. إسرائيل حليف قطر الخفي (فيديو)

هذا ومثل «الرميحي» المسؤول القطري عن ملف تقوية العلاقات القطرية باللوبي الصهيوني بأمريكا، من خلال لقاءات مباشرة مع قيادات المنظمات الصهيونية في أمريكا، وعقد الصفقات في محاولة لكسب تأييدهم للدوحة في أزمتها الخليجية، وتقريب وجهات النظر القطرية الإسرائيلية على مختلف الأصعدة.

ويرصد «صوت الأمة» أبرز المحطات التي تم فضحها لممارسات «الرميحي»، لكسب الجانب اليهودي في صف قطر، من خلال الفيديوجراف التالي:  

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق