صراع السوشيال.. كيف واجه تويتر منع نشر تغريدات مستخدميه بـ«فيس بوك»؟

السبت، 01 سبتمبر 2018 02:00 ص
صراع السوشيال.. كيف واجه تويتر منع نشر تغريدات مستخدميه بـ«فيس بوك»؟
تويتر

صراع مواقع التواصل الاجتماعى لا تنتهى وأخر حلقاته ربما تمثل فى قرار من "فيس بوك" تمثل فى إزالة تغريدات تويتر المنشورة به، عن طريق تغيير واجهة برمجة التطبيقات اتلخاصة به، والتى تمنع مستخدمى تويتر من نشر تغريداتهم فيه على فيس بوك بشكل تلقائى.

وجاء رد فعل تويتر فى تغريدة على حسابه الرسمى أوضحت سبل حل هذه المشكلة جاء فيها:" علمنا أن التغريدات والتعليقات لن يتم نشرها تلقائيًا على حسابات فيس بوك المرتبطة بسبب التحديث الأخير"؟، مشيرة إلى الكثير من الطرق لمشاركة المنشورات..

 

We’ve learned that Tweets and Retweets will no longer automatically post to connected Facebook accounts due to a recent Facebook update.

 

Don’t worry, you have other ways to share a Tweet 😁https://t.co/fiwInkuyz7

 

Twitter Support (@TwitterSupport) August 1, 2018

 

طريقة مشاركة تغريدات تويتر:

 

هناك الكثير من خيارات المشاركة سواء عبر الرسائل الخاصّة مع متابعى المستخدمين، أو عبر الرسائل النصّيّة القصيرة أو رسائل البريد الإلكترونى إلى جهات الاتصال من دفتر عناوين الهاتف، مع ملاحظة أن هذه الطريقة يمكن تنفيذها من خلال الأجهزة المكتبية:

 

 

ولمشاركة تغريدة عبر رسالة خاصّة اتبع الأتى:

إضغط على أيقونة الرسالة من تغريدة فى الخطّ الزمنى للصفحة الرئيسيّة أو تفاصيل التغريدة، مع ملاحظة انه لا يمكن مشاركة تغريدة محمية عبر رسالة خاصّة.أدخل من القائمة المنبثقة، اسمًا لمن ترغب فى إرسال الرسالة إليه أو اختر من قائمة الحسابات المقترحة.إضغط على الزرّ التالى.لديك خيار إضافة تعليق إلى رسالتك.إضغط على إرسال.

 

ولمشاركة تغريدة عبر رسالة نصّيّة قصيرة أو رسالة بريد إلكترونى أو رسالة فيس بوك اتبع الأتى:

إضغط فوق أيقونة "السهم للأسفل" الموجودة ضمن التغريدة.من القائمة المنبثقة، حدد نسخ رابط التغريدة.سيتم نسخ عنوان URL فى الحافظة.

 

يمكنك لصق عنوان URL برسالة البريد الإلكترونى التى تقوم بإنشائها.ويمكن نسخ الرابط فى رسالة على فيس بوك ماسنجر أو فى رسالة واتس آب أو غيرها من تطبيقات الدردشة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق