معصوم مرزوق الراقص على قنوات الإخوان.. برلمانيون: خطايا الناصري لا تغتفر

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:00 م
معصوم مرزوق الراقص على قنوات الإخوان.. برلمانيون: خطايا الناصري لا تغتفر

«التحريض ضد الدولة.. فتح باب التمويل.. تعطيل مسيرة التنمية عبر السوشيال ميديا.. التواصل بين إخوان الداخل والخارج».. أبرز خطايا السفير السابق معصوم مرزوق فى حق الوطن.

هذا ما أكده عدد من نواب البرلمان الذين يحرصون على تماسك الدولة من أجحل البناء والاستقرار ضمن كشفهم للأهداف الخبيثة التى حاول معصوم الترويج لها.

وقال النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن معصوم تآمر على أمن واستقرار الدولة وما تبناعه فكرة غريبة وشاذة خاصة أن مصر مستقرة وجميع المؤسسات ولا مبرر للادعاءات التى روجها.

وأضاف كدوانى أن مرزوق ارتكب جريمة التحريض على التظاهر لاستنساخ الفوضى اللاحقة لـ 25 يناير، فهو وأمثاله يرغبون فى تدمير مصر وإعادة الفوضى التى صاحبت ثورة يناير وهذا لا يغتفر لهم، مشددا على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه تجاه هذه الممارسات التى تعد دعوى لقلب نظام الحكم.

وبدوره قال إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، إن ما ارتكبه مرزوق يعد تنفيذ لأجندة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية من أجل إعادة الفوضى والعودة لنقطة الصفر والانقضاض على السلطة لكن الشعب يعى أهمية تماسك الدولة من أجل الاستقرار واستكمال البناء .

وخاطب غطاطى معصوم: أنت مجرد آداة وبوق لنشر الأكاذيب وروح الإحباط مستغلا المنابر الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية ومواقع التواصل الاجتماعى مستهدفا زعزعة ثقة المواطن ولكن الشعب استوعب جيدا درس سوريا وليبيا والعراق ويعى مدى وطنية القيادة السياسية لإعادة البناء.

وأوضح غطاطى، أن معصوم مرزوق فتح باب التمويل الأجنبى من التنظيم الدولى للإخوان والدول التى تريد نشر الفوضى فى مصر والعالم العربى لكن الشعوب وعت الدرس ولن تكرر أخطاء الماضى.

وأكد محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، إن التمويل الأجنبى دفع معصوم للتحريض ضد الدولة، ولكن المصريين لن يسمحوا بأى محاولات لتعطيل الإنتاج خاصة وأن المواطن بدأ يرى حجم الانجازات التى تحققت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مسئولية البلاد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق