مليون ومئة ألف طالب وطالبة يبدأون دراستهم غدًا.. ما هي رسالة ولي عهد أبو ظبي وحاكم دبي لهم؟

السبت، 01 سبتمبر 2018 05:00 م
مليون ومئة ألف طالب وطالبة يبدأون دراستهم غدًا.. ما هي رسالة ولي عهد أبو ظبي وحاكم دبي لهم؟
ولى عهد أبوظبى مع الطلاب الإمارتيين

تتجه أنظار الشعب الإماراتي غدًا الأحد إلى الملف التعليمي، حيث تستقبل مدارس الدولة الحكومية والخاصة في الإمارات، أكثر من مليون ومئة ألف طالب وطالبة، في محطة جديدة للمعرفة في العام الدراسي الجديد 2018-2019.

من جانبه هنأ الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الطلبة الإماراتيين ببدء العام الدراسى، مؤكدًا أن بهم يسطرون مستقبل بلدهم وعلو وطنهم. 

وقال موقع الخليج الإماراتي إن الفصل الدراسي الأول الذي سيبدأ غدًا يستمر لحوالي 75 يومًا للدراسة، في وقت انتظمت الهيئات التدريسية والإدارية والفنية البالغ عددها حوالي 28 ألف تربوي، على مستوى مدارس الإمارات، بالدوام الرسمي الأحد الماضي.

وعلق حاكم دبى على بدء الدراسة، «غدًا يبدأ عامنا الدراسى، ونستأنف رحلة التعليم لأكثر من مليون طالب في وطننا، كلمتى لهم.. مدرستك تبنيك لتبنى وطنك.. تعطيك علماً لتعطينا أنت مجداً.. من صفوفكم تبدأ أحلامنا وأحلامكم.. وعلى دفاتركم تسطرون مستقبل بلدكم.. بكم يعلو الوطن.. فاجعلوا مدارسكم وطناً لكم.. وفقكم الله ورعاكم».
01

في سياق متصل هنأ الشيخ محمد بن زايد آل النهيان، ولى عهد أبوظبى، الطلبة بالعام الجديد، متمنيًا أن يكون عاما مفعما بالإيجابية والتفاؤل وحافلا بالعطاء.

وتابع ولى عهد أبو ظبى، "عام دراسى جديد مفعم بالإيجابية والتفاؤل حافل بالعطاء، أبنائى الطلبة احرصوا خلاله على أن تنهلوا من معين العلوم والمعارف والالتزام بالقيم والأخلاق الحميدة وتعزيزها فى نفوسكم، وواصلوا مسيرتكم التعليمية بكل جد واجتهاد ومثابرة فلم يعد النجاح هو الغاية وإنما التفوق هو مطلبنا وهدفنا".

Capture
 

وأكد بن زايد، "تمنياتنا التوفيق و مزيدا من العطاء لعناصر العملية التربوية فى تعزيز البيئة الجاذبة للتعلم والتفكير  والإبداع، متطلعين لمساهمة متواصلة وفاعلة من المجتمع والأسر بمتابعة أبنائنا الطلبة وتشجيعهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية".

2

 

Dl_2_9rWwAAhWQM

 

Dl_2_9rXgAAMZco

 

Dl_2-UbXoAI2g_s

 

Dl_2-UZW0AAZEWs

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق