الكسل مش زى العسل.. هكذا تضر قلة الحركة صحتك الجنسية

السبت، 01 سبتمبر 2018 08:00 م
الكسل مش زى العسل.. هكذا تضر قلة الحركة صحتك الجنسية

حياتك الجنسية بشكل خاص لا تحب الكسل أو الراحة، فلابد أن تمتع بالنشاط والحيوية والحركة، كى تتمتع حيواناتك المنوية وقدراتك الجنسية بنفس الحالة، فالراحة الزائدة لها أضرار صحية كثيرة، فكلما كنت كسولا وكثير الراحة ومحب لعدم الحركة، كلما كنت عرضة للكثير من الأمراض.

 

الكسل 1

 
 

هل هناك عادات خاطئة يرتكبها بعض الرجال تؤثر بشكل مباشر على حياتهم الجنسية بالسلب؟.. هذا ما يجيب عنه الدكتور خالد عبد المنعم استشارى التناسلية قائلا عن الذين يعانون من مشاكل جنسية قائلا:"تجدهم يفضلون الراحة وعدم بذل الجهد على مدار اليوم، يبتعدون عن النشاط والقيام بالأعمال الشاقة، ويكتفون بأعمالهم الخفيفة.

تابع " عبدالمنعم":" هذه العادة التى لا يتحرك فيها الجسم ولا يعتاد النشاط يؤثر بشكل كبير على الصحة والسلامة الجنسية للرجل والتى تسبب أضرارا بالغة منها : القدرة الجنسية تنخفض بشدة لديهم الدورة الدموية تعانى عرقلة مما يضعف الانتصاب لدى البعض من الرجال غير النشطين الحالة النفسية تصبح أكثر سوءا، مما يضر بالقدرة الجنسية للرجل عدم القدرة على بذل الجهد أثناء الأداء الجنسى والعلاقة الإجهاد السريع لعدم الاعتياد على بذل الجهد"

يضيف عبدالمنعم :"تتأثر العلاقة الحميمة الشعور بالخمول والكسل، يؤثر على الرغبة الجنسية للرجل زيادة الوزن نتيجة الراحة مما يؤثر على الحيوان المنوى زيادة دهون الجسم والدم يؤثر على صحة الحيوان المنوي والقدرة الجنسية".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق