الرئيس الروسي يكشف أسباب نجاحه: هذا الشيء أنا أحدده لنفسي

الأحد، 02 سبتمبر 2018 08:00 ص
الرئيس الروسي يكشف أسباب نجاحه: هذا الشيء أنا أحدده لنفسي
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأسباب التي قادته إلى النجاح وتحقيق المكانة المرموقة التي وصل إليها، مؤكدا، إنه اعتاد على تحليل الأسباب التي لم تدعه يحقق نتائج كبيرة، وليس أسباب النجاح.

وقال بوتين، في وقت سابق من يوم السبت، وأوضح بوتين، اليوم السبت، في إجابة عن سؤال أحد الطلاب في المركز التعليمي للأطفال الموهوبين «سيريوس» (الشعرى اليمانية) في مدينة سوتشي حول الصفات القيادية التي ساعدته على تحقيق مكانته المرموقة:  «لم أتعود أن أحلل الأسباب التي قادتني إلى النجاح، إنما تعودت أن أحلل الأسباب التي أعاقتني عن تحقيق نتائج كبيرة».

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية الحكومية، عن بوتين قوله، الذي وجهه للمنتصرين في أولمبياد العام الدراسي 2017/2018، إن «هذا الشيء أنا أحدده لنفسي، لكني لا أريد التحدث عنه في العلن، لأني غير جاهز لهذا بعد».

وتابع الرئيس الروسي: «الإنسان إذا نظر إلى نفسه نظرة ناقدة وإلى حياته وعمله، وفهم ماذا يعيقه عن التقدم إلى الأمام ثم تمكن من القضاء عليه، فإن التقدم للأمام سيكون بثقة وأكثر سرعة».

وأشار بوتين، إلى أنه يجب على الطلاب الفائزين بالأولمبياد والذين سيتابعون دراستهم في الجامعة، المحافظة على الاتصال الدائم مع طلاب مركز «سيريوس».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق