هاشتاج «دلعيه يدلعك» يرصد حنية دينا الشربيني مع الهضبة.. اعرف التفاصيل

الأحد، 02 سبتمبر 2018 08:00 م
هاشتاج «دلعيه يدلعك» يرصد حنية دينا الشربيني مع الهضبة.. اعرف التفاصيل
دينا الشربينى

تسبب ظهور دينا الشربيني، خلف الفنان عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي، في تصدرها قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وظهرت «الشربيني» خلف الهضبة في حفل الجمعة، وحاولت تخفيف حرارة الشمس، على الهضبة باستخدام إمساكها بمروحة يدوية، ومحاولة تجفيف عرقه.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع الهجوم الذي تعرضت له المذيعة رضوى الشربيني، بعد نصائحها التي قدمتها للسيدات، بضرورة معاملة الرجل بطريقة جافة حتى يستقيم في تعامله مع المرأة، أو عمل «بلوك» له على وسائط التواصل، في حال إذا لم يكن تعامله مريحاً للمرأة.

الطريقة التي ظهرت بها دينا الشربيني دفعت رواد مواقع التواصل إلى تدشين هاشتاج #دلعيه_يدلعك، تصدر سريعا قائمة الأكثر تداولاً بموقع «تويتر»، كما حمل كثيراً من النصائح التي يجب على المرأة أن تفعلها مع زوجها أو حبيبها.

نصائح الهاشتاح حملت نصائح كوميدية في بعض الأحيان، لكنه أراد توصيل رسائل سهلة ومبسطة للفتيات، بضرورة تدليل الرجل، ومعاملته باهتمام، حتى تلقى منه الحب والاهتمام فى المقابل.

إحدى المستخدمات تدعى «رانيا لطفي»، شاركات في الهاشتاج بقولها: «أقل حق للراجل اللى بيطلع عينه ف الشغل وهلكان من متطلبات الحياة علشان يخليكى سعيدة ومش محتاجة حاجة إن الست تدلعه».

فيما كتبت داليا تقول: «الراجل لما يلاقي الحنية والدلع هتلاقي إنتي الاحتواء والحب.. خليه يشوف دايمًا ابتسامتك علشان ما تشوفيش تكشيرته».

دالياداليا

 

داليا2داليا2
 

«كوني له روقة يكن لكي أبو كمال»، بهذه العبارة عبر بعض مستخدمى الهاشتاج، عن ضرورة تدليل الرجل والاهتمام به، فيما علقت هبة بقولها: «دلعيه أنتى بدل ما تيجى واحدة تانية تدلعه».

 

روقة أبو كمال
روقة أبو كمال

 

سلمى
سلمى
 
هبه
هبه

 

ياسمين محفوظ
ياسمين محفوظ

 

 

دالياداليا

 

داليا2داليا2
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م