ألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح الأبرياء.. وهذه رسالة "ضاحي خلفان" لزعيم المليشيات

الأحد، 02 سبتمبر 2018 11:00 م
ألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح الأبرياء.. وهذه رسالة "ضاحي خلفان" لزعيم المليشيات
اليمن
كتب أحمد عرفة

لا تزال ألغام مليشيات الحوثيين، تحصد أروح الأبرياء من الشعب اليمني خاصة الأطفال في ظل استمرار تلك المليشيات المدعومة من إيران في زرع تلك الألغام لمحاولة عرقلة التقدم الذي يحققه الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا في الوقت الذي يواصل الجيش اليمني تقدمه في معركة "قطع رأس الأفعى"، التي يخوضها ضد مليشيات الحوثيين في محاولة للقبض على زعيم المليشيات المختبأ في محافظة صعدة.

في هذا السياق، أكدت صفحة "اليمن الآن" المهتمة بالآن اليمني، مقتل طفل وإصابة والده بجروح إثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثيين  في الطريق العام بمديرية خب و الشعف.

وأضافت الصفحة المهتمة بالشأن اليمني، أن ألوية العمالقة تأسر عدد من الحوثيين في منطقة الكدحه جنوب محافظة تعز، موضحة أن عمليه نوعيه قامت بها نخبه من قوات الجيش الوطني اليمني و قوات الجيش السعودي، تم خلالها إصابة وأسر قيادي حوثي كبير في صعدة.

وأشارت الصفحة المهتمة بالآن اليمني، إلى وصول 40 جثة لعناصر مليشيات الحوثي من أبناء مديرية رازح صعدة الذي لقوا حتفهم في معارك أمس في المروي وتباب الصبه وقرية المجدعة في جبهة الملاحيط.

من جانبه كشف ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، عن رسالة وجهها في وقت سابق إلى زعيم مليشيات الحوثيين عبد الملك الحوثي.

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": قلت لعبد الملك ان السلام هو السبيل الأوحد لوضع النقاط على الحروف في من يحكم اليمن ..بقوة السلاح لن تهزم الشعب اليمني وتحالف العرب ضد المشروع الفارسي.

وأوضح قائد شرطة دبي السابق، أن الشعب اليمني مصر ان يكون عربي الانتماء والحوثي مصر على مشروع خامئني في حكم اليمن..والعراق ليس ببعيد...لكن الارادة العربية اليمنية لن تهزمها ايران...كما ان الارادة العربية الآن في العراق تخرج في وجه سليماني النجس.

وكان الجيش اليمنى، قال في بيان له، إن أكثر من 140 عنصراً من مليشيا حوثيًا المدعومين ‏من إيران لقوا مصرعهم، فى المعارك التى جرت لتحرير مديرية الظاهر فى محافظة صعدة، فيما لقي عددًا من قيادات هذه المجموعات المتشددة حتفهم بنيران قوات الجيش الوطني اليمني في جبهة مران جنوبي غرب المحافظة ذاتها شمالي البلاد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق