الأهلي والمصري في رحلة البحث عن الأميرة الإفريقية.. هل تبتستم القرعة لأبطال الفراعنة؟

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 05:00 م
الأهلي والمصري في رحلة البحث عن الأميرة الإفريقية.. هل تبتستم القرعة لأبطال الفراعنة؟
الأهلى والمصرى

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، قرعة دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، التي تجرى في السابعة مساء اليوم، الإثنين، في أحد فنادق القاهرة تحت رعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، خاصة بعد بعد صعود النادى الأهلي والمصري البورسعيدي.

ومن المنتظر أن يحضر القرعة قيادات «الكاف» بجانب مندوبي الأندية الـ 16 المتأهلة للدور ربع النهائىي بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

دوري الأبطال.. المستوى الأول

يضم المستوى الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأندية التي نجحت في إنهاء مشوارها بدور المجموعات في صدراة الترتيب، وهي:  النادي الأهلي، ومازيمبي الكونغولي، والوداد البيضاوي المغربي، والنجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعي.

 

 

دوري الأبطال.. المستوى الثاني

بينما تتواجد أندية الترجي التونسي، ووفاق سطيف الجزائري وحوريا الغينى وأول أغسطس الأنجولى فى المستوى الثانى بعدما احتلت مركز الوصافة في جدول ترتيب المجموعات.

قرعة مجموعة الأهلي

سيكون النادى الأهلى على موعد مع مواجهة أحد أندية وفاق سطيف الجزائري، الذي سبق وتفوق على المارد الأحمر في بطولة كأس السوبر الأفريقى 2015، وحوريا الغيني الذي نجح فى إقصاء صن داونز الجنوب أفريقي بطل دورى أبطال أفريقيا 2016، وأول أغسطس الأنجولي، بعدما احتل الأهلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الترجى صاحب الوصافة الذي قد تسفر القرعة عن مواجهة تونسية خالصة تجمعه بالنجم الساحلي أو وفاق سطيف أو حوريا أو أول أغسطس.

 

الكونفدرالية

يتواجد فريق المصري البورسعيدي، في المستوى بقرعة ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية، بجانب أندية فيتا كلوب الكونغولي وكارا برازافيل الكونغولي ورايون سبورت الرواندي، وهى الأندية التي احتلت مركز الوصافة في دور المجموعات.

المصري سيكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بالدور ربع النهائى، حيث يواجه أحد أندية اتحاد العاصمة الجزائري وإنيمبا النيجيري والرجاء البيضاوي، التى تصدرت مجموعاتها، بينما سيتجنب مواجهة نهضة بركان المغربي.

احتل المصري البورسعيدي، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، خلف الفريق المغربي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق