قاتل طفليه يشرح جريمته بالتفصيل: تخلصت منهما لإبعادهما عن مشاكل الحياة ( فيديو)

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 03:21 م
قاتل طفليه يشرح جريمته بالتفصيل: تخلصت منهما لإبعادهما عن مشاكل الحياة ( فيديو)
طفلي سلسبيل

جريمة قتل طفلي الدقهلية ريان ومحمد محمود نظمى هزت مصر بأكملها، لأن الأمر تعلق بأن منفذ الجريمة هو الأب بنفسه ويده، حيث كانت الصدمة أكبر من استيعابها عند البعض، ولكن في الأيام القليلة الماضية وبعد الاعترافات المسجلة له بالصوت والصورة بدا الأمر أكثر وضوحًا.

وحصل صوت الأمة على فيديو جديد سجل فيه اعترافات لمحمود نظمى، الأب المتهم بقتل طفليه "محمد وريان" بقرية "ميت سلسيل" التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث أكد المتهم في اعترافاته أمام الجهات المختصة أنه قرر التخلص من الطفلين خلال الأسبوع الذي عانى فيه من أزمة نفسية، بهدف أبعادهم عن الحياة ومشاكلها، ليحميهم حينما يشبوا من مشاكل الدنيا وصعوبة الحياة، ورأى أنه بقتلهم سيرحمهم، وأنهم لو توفوا وهم صغارًا سيدخلون الجنة.

فى اعترافاته، أكد المتهم أنه أخذ الأطفال يوم الواقعة إلى منطقة تسمي «العيد»، ليشتري لهم ألعاب تشمل «بلالين» و«مسدسات»، وتوجهنا إلى منطقة «البحر»، المكان الذي يتواجد فيه الالعاب، وبعدها اصطحبهم فى سيارته إلى طريق «فارسكور».

 

واعترف بأنه ألقى طفليه في البحر لأنه لو قتلهم بطريقة كانت ستؤذيه نفسيًا، وقام برفع ابنه الصغير «ريان» وقال له «روح الجنة» وألقاه، ثم رفع ابنه الآخر محمد والقاه هو الآخر، وكان الاطفال هادئين ولم يصرخوا أو يبدوا أى مقاومة.

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام أحال "محمود نظمى محمد السيد"، المتهم بقتل نجليه، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك بعدما وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لطفليه "ريان ومحمد نظمى"، فضلًا عن اتهامه بتعاطى المخدرات.

 لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

وقال المتهم فى اعترافاته أمام الجهات المختصة، أنه خلال الأسبوع الذي عانى فيه من أزمة نفسية

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق