الحكومة تقطع لسان الإخوان.. حقيقة توقف حركة ترقيات الوظائف القيادية بالجهاز الإدارى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 09:00 م
الحكومة تقطع لسان الإخوان.. حقيقة توقف حركة ترقيات الوظائف القيادية بالجهاز الإدارى
مركز معلومات مجلس الوزراء

خلال الفترة الماضية حاولت جماعة الإخوان الإرهابية ترديد اشاعات مفادها توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة لتقطع الحكومة لسان الإخوان وتثبت كذب هذه الاشاعات.

 المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كشف إنه  تواصل  المركز مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذى نفي تلك الأنباء تماماً، موضحا على عدم توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة.

وقال "الشيخ"، أن لجان الترقيات الخاصة بهذه الوظائف مستمرة في عملها، ولم تتوقف في أي جهة حكومية على الإطلاق وتعمل بشكل طبيعي وكالمعتاد، لافتا إلى أن تلك الأنباء مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين موظفي الدولة دون مبرر، وما يؤكد ذلك صدور حركة القيادات المحلية والتي شملت سكرتيري العموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء مدن ورؤساء أحياء.

كما لفت رئيس الجهاز إلى إطلاق وزارة التخطيط والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تطبيق "قيادو الجهاز الإداري للدولة" على الهاتف المحمول، ويقدم جميع مواد قانون الخدمة المدنية ولائحته ومدونة السلوك الوظيفي المتعلقة بالقيادات، إلى جانب نص القسم القانوني للوظيفة القيادية.

وتابع رئيس الجهاز أن الجهاز بصدد إصدار قرار بشأن معايير تقييم وتوصيف الوظائف والذي سيوضح كيفية استحقاق الترقية وضوابطها وغيرها، ومن المتوقع صدور هذا القرار خلال شهر نوفمبر المقبل.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق