93.7 قريبا.. أثير الراديو ينادي: هنا أون سبورت (فيديو)

الخميس، 06 سبتمبر 2018 09:06 م
93.7 قريبا.. أثير الراديو ينادي: هنا أون سبورت (فيديو)
أون سبورت- أرشيفية

كشفت شبكة قنوات (ON)- أون- استعداد أثير الراديو، لاستقبال قناة أون سبورت قريبا، عبر تردد 93.7 ميجا هرتز. وكانت مجموعة قنوات أون، نشرت مقطع فيديو، للاحتفال، بانطلاق، «أون سبورت»، عبر أثير الراديو، والذي من المقرر أن يبدأ البث التجريبي له، خلال الأيام المقبلة.
 
كانت الفترة الماضية، شهدت العديد من التطورات، من قبل مجموعة قنوات أون لشاشتها، من خلال الاستعانة، بأفضل الكوادر. حيث أعلنت إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون انضمام المعلق اللامع حاتم بطيشة لفريقها- كأخر صفقة تم الإعلان عنها قبل أيام من الاستعداد للبث الإذاعي.
 
وكان «بطيشة»، بدأ مشواره بالتعليق على أون سبورت، على مباراة مصر للمقاصة والزمالك (الخميس) 16 أغسطس، في الأسبوع الثالث من الدوري العام المصري.
 
 
كانت قنوات أون شهدت قبل توقيع «بطيشة»، توقيع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد لشبكة قنوات اون لمدة ثلاث سنوات. وقد كشفت شركة إعلام المصريين، عن الاتفاق وجاء ذلك في ظل خريطة برامجية جديدة استعدت بها القناة للموسم الجديد. 
 
وكان مع بداية الموسم الرياضي الجديد (2018/2019) قامت قناة أون سبورت بتجديد عقودها مع نجومها سيف زاهر وحازم إمام ومحمد فضل.
 
وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، إن تجديد التعاقدات لمدة ثلاث سنوات مع النجوم الحاليين، جاء تأكيدا من المجموعة تقديرا لما بذلوه من جهد في أن تكون أون سبورت الأفضل والأولى في الرياضة، كما أثنى مرسي على تمسكهم بوجودهم في أون سبورت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق