استديو أون سبورت يثير إعجاب رواد السوشيال: بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي (فيديو)

الجمعة، 03 أغسطس 2018 11:00 ص
استديو أون سبورت يثير إعجاب رواد السوشيال: بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي (فيديو)
استديو أون سبورت يثير إعجاب رواد السوشيال

 

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالاستوديو التحليلي الخاص بقناة أون سبورت، الذي قدمه الإعلامي أحمد شوبير، خلال لقاء قمة الأسبوع الأول بين الأهلي والإسماعيلي، الذي استضافه ملعب السلام، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

وظهر الاستوديو التحليلي لقناة أون سبورت، في ثوب جديد مع انطلاق بطولة الدوري، حيث قام أكثر من 6 مراسلين لتغطية مباراة الأهلي والإسماعيلي سواء داخل أو خارج الملعب، فضلاً عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في تحليل المباراة.

 

وكشفت قناة أون سبورت، في وقت سابق من الشهر الجاري، خططها لتغطية الموسم الكروي الجديد الذي انطلق الثلاثاء الماضي، الذي تسعى من خلاله إلى تقديم تقنيات بث تلفزيوني عالية الجودة فضلا عن جودة وفنون تصوير المباريات، بالإضافة إلى تقديم خدمة إعلامية متميزة للمشاهد المصري.

 

وعملت شركة «إعلام المصريين» المالكة لشبكة قنوات أون، على تطوير وتحديث قناة «أون سبورت» في إطار خريطة برامجية منافسة، تكلل بإطلاق قناة «أون سبورت 2»، بالإضافة إلى التعاقد مع نجم مصر السابق والإعلامي الكبير أحمد شوبير، الذي وقع، عقدا جديدا مع شبكة قنوات أون لمدة ثلاث سنوات.

 

 

وكشف النجم عماد متعب، الذي أعلن اعتزاله الكرة عبر شاشة أون سبورت، انضمامه إلى أسرة القناة كمحلل أساسي، ضمن كوكبة نجوم التحليل في أون سبورت، التي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2. وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إن متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء وريادتها، مشيرا إلى أن إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال نجم مصر والأهلي السابق.

 

واعتبر النشطاء، إن ما تقدمه أون سبورت سيساهم في بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي، وسينعكس بالضرورة على تطوير صناعة كرة القدم و كافة الرياضات الجماهيرية وحتى الرياضات الخاصة الأخرى خاصة، مؤكدين أن «أون سبوت» بخدماتها المتميزة تجعل المشاهد وكأنه فى الملعب، بما تقدمه من كافة العناصر التي تميز اللعبة من تصوير وتحليل ومشاهدة عالية الجودة.

 

في غضون ذلك، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الجميع في القناة يعمل للحفاظ علي ريادة أون سبورت في العمل الإعلامي الرياضي، من خلال تقديم محتوي متميز ومبتكر يساهم في تطوير الأداء الإعلامي، ويسهم في تلبية رغبات المشاهد المصري والعربي.

 

وأثنى شوبير، في تصريحات صحفية في وقت سابق من اليوم الجمعة، على تعاون إدارة أون سبورت، التي تقدم كل الدعم لخروج المحتوي بأفضل شكل وأعلى مستوى ،متمنيا أن يكون عند حسن ظن المشاهد المصري بمختلف انتماءاته.

 

ونال الاستوديو التحليلي لمباراة قمة الأسبوع الأول بين الأهلي والإسماعيلي الخاص بقناة أون سبورت، الذي قدمه شوبير، إشادة واسعة، حيث ضم الاستوديو التحليلي كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية، حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وطه إسماعيل مدرب الأهلي السابق، ووليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، وحمزة الجمل قائد الأهلي السابق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق