ساعات وتنطلق مباراة النيجر.. كواليس هامة داخل معسكر المنتخب الوطني

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:00 م
ساعات وتنطلق مباراة النيجر.. كواليس هامة داخل معسكر المنتخب الوطني
منتخب مصر

ساعات وتنطلق مباراة المنتخب المصري مع نظيره النيجر ، والمقامة مساء اليوم السبت، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، يحث شهدت تلك الساعات بعض الكواليس في فندق إقامة الفراعنة.
 
ومنع مسئولو المنتخب الوطنى مجموعة من مشجعى محمد صلاح، من التسلل إلى فندق إقامة المنتخب ببرج العرب، بعدما طلب المشجعون التقاط صور تذكارية مع النجم العالمى. 
 
ويشهد مقر إقامة المنتخب تشديدات أمنية مكثفة وشاملة، للسيطرة على أي محاولات تسلل وفرض الهدوء في مقر البعثة قبل انطلاق المباراة الهامة. 
 
من ناحية أخرى، هناك حالة من الانقسام في الجهاز الفنى للمنتخب حول تشكيل المباراة، تحديدًا في مراكز الظهيرين الأيمن والأيسر وقلب الهجوم، حيث اشتعلت المنافسة بين محمد حمدى وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى، وأحمد المحمدى ومحمد هانى فى اليمنى، ومروان محسن وصلاح محسن فى الهجوم، فيما تميل آراء خافيير أجيرى المدير الفنى إلى محمد حمدى وأحمد المحمدى وصلاح محسن.
 
ورفض مسئولو اتحاد الكرة منح الضيوف تذاكر لحضور المباراة، خلال الاجتماع الفنى الذي عقد قبل المباراة كما هو متبع.
 
ووعد مسئولو الجبلاية الضيوف بالسماح لمشجعيهم بدخول المباراة عن طريق جواز السفر، ليتم احتواء الأزمة سريعاً.
 
ومن الكواليس، أوضح محمد صلاح، المدير الإدارى للمنتخب، للمدير الفني أجيرى، ترتيب "كباتن" المنتخب بعدما أعلن الخواجة فى المؤتمر الصحفى أن ترتيب "الكباتن" هو أحمد المحمدى ثم محمد الننى ثم أحمد حجازى ثم محمد صلاح.
 
وأكد المدير الإدارى للخواجة أن حجازى هو الكابتن الثانى وليس الننى، لأن حجازى شارك فى مباراة سيراليون فى سبتمبر 2011 أساسياً بينما شارك الننى بديلاً، ونفس الأمر لمحمد صلاح.
 
وأعلن أجيرى قبل المباراة أن محمد صلاح هو الكابتن الرابع للمنتخب خلف المحمدى والننى وحجازى، وهو ما حرص المدير الإدارى على توضيحه لأجيرى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق