قبل ما تدفعي فلوس.. 4 علاجات للبشرة يحذر إجراؤها قبل «الفرح» بأسبوع

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:00 ص
قبل ما تدفعي فلوس.. 4 علاجات للبشرة يحذر  إجراؤها قبل «الفرح» بأسبوع
العناية بالبشرة

 

تكثف أي عروس اقترب موعد زفافها من كورسات العناية بالبشرة حتى تكون بمظهر لائق في يومها، لكن هناك بعض الأخطاء التي تقع فيها، لذا حرص موقع «بولد سكاي» الهندي على تقديم بعض النصائح محذرا في الوقت نفسه من 4 علاجات وطرق للعناية بالبشرة لا يفضل إجراؤها قبل أسبوع على الأقل من الزفاف.

- البوتوكوس

لا شك أن البوتوكس يساهم في تحسين المظهر، لكن بعض النساء يلجأن للبوتوكس قبل الزفاف مباشرة، وهو ما حذر الموقع من،  لأن ما لا تعرفه الكثيرات أن البوتوكس يسبب تجاعيد الجبين والخطوط الدقيقة، وذلك بسبب حجبه النبضات العصبية وبالتالي يسبب التجاعيد.

- إزالة الشعر بالشمع

تؤخر العروس إزالة الشعر  ليكون قبل موعد زفافها بأيام قليلة جدا، بغية الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر أطول وقت ممكن بعد الزفاف، ولكن إذا كانت تخطط لإزالته بالشمع ينبغي أن تفعل هذا قبل 10 أيام من الزفاف على الأقل.

وبحسب «بولد سكاي»، فإن السبب يرجع إلى أن إزالة الشعر بالشمع يسبب أحيانًا طفحًا جلديًا أو التهابًا وهو أمر غير جيد للعروس لذا من المستحسن أن تفعل ذلك قبل الزفاف بوقتٍ كافٍ.

- تقشير الوجه

من الأشياء المهمة التي تحرص عليها أي عروس، هو تقشير البشرة قبل الزفاف للحصول على بشرة نضرة وجميلة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتجعله رطبًا وحيويًا.

لكن ما لاتعرفه الكثيرات، أن التقشير يمكن أن يكون له آثار جانبية على بشرتك لذلك من الأفضل تجنب التقشير الكميائي قبل الزفاف واستخدام الوصفات الطبيعية للتقشير.

- إزالة الشعر بالخيط

ينصح موقع بولد سكاي، السيدات بعدم استخدام الخيوط لإزالة شعر الوجه قبل الزفاف بوقت قصير فقد يتسبب ذلك فى جرح الشفة العلوية أو جرح حول الحاجبين ما يحتاج بعض الوقت للشفاء. أيضًا تسبب الإزالة بالخيوط بعض المشاكل كالبثور الصغيرة على البشرة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م