هل تعاني من ضغط الدم؟.. احذر بعد الرجال يجب أن يبدلوا أدويتهم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:00 ص
هل تعاني من ضغط الدم؟.. احذر بعد الرجال يجب أن يبدلوا أدويتهم
مريض

إذا كنت ممن يتعاطون دواء يومي لضبط ضغط الدم، ومنتظم على تعاطيه منذ فترة طويلة، وفجأة شعرت بحالة من الاضطراب في الانتصاب، وحالة ضعف جنسي ملحوظة وجديدة عليك..فعليك التوقف عند هذه النقطة قليلا !
 
الدكتور محمد عبده شكر استشاري أمراض الذكورة والعقم بقصر العيني لفت إلى أن حالة الضعف الجنسي والتأثر المفاجئ للقدرة الجنسية عند الرجل، لابد وأن يستشير الرجل معها الطبيب الباطني الذي يتابع معه حالة أدوية الضغط اليومية التي يتعاطاها.
 
وتابع الدكتور محمد نصائحه موضحا أن هناك أنواعا من عقاقير الضغط تسبب تأثيرا على العلاقة الحميمة للرجل لأنها تسبب حالة من صعوية سريان وتدفق الدم في الذكر بشكل سلس، مما يسبب حالة من الضعف الجنسي وصعوبة اتمام العلاقة بشكل سليم.
 
لذا يؤكد الدكتور محمد علي أن أغلب الرجال ممن يعانون هذه المشكلة وبتغيير دواء الضغط لهم وتغيير جرعته وكميته ونوعه، تتحسن قدراتهم الجنسية بشكل ملحوظ جدا وتعود إلى أفضل حالاتها مرة أخرى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق