"فيفا" بيقول إيه.. لماذا تلجأ الأندية إلى فزاعة الاتحاد الدولي في أزمات اتحاد الكرة؟

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 10:00 ص
"فيفا" بيقول إيه.. لماذا تلجأ الأندية إلى فزاعة الاتحاد الدولي في أزمات اتحاد الكرة؟
فيفا

هل تذكرون مشكلة النادي المصري مع قرار إيقاف اللعب على ملعب بورسعيد منذ الحادث الشهير الذي راح ضحيته 74 مشجعا من النادي الأهلي؟، ومشكلة الأهلي وعدد من الأندية مع قرارات تحكيمية أفقدتها مباريات تحدد مصيرها في مسابقة الدوري؟ كم مرة هددت أندية باللجوء إلى "فيفا" في مشاكل لم يحرك فيها اتحاد الكرة المصري ساكنا؟.

الأمر تعدى كون "فيفا" الجهة المنوط بها إنهاء الأزمات بين الأندية واتحادات، إلى الفزاعة التي يلوح بها مسؤولو الأندية في وجه اتحاد كرة القدم المصري.

الأهلي: ارحمونا من التحكيم

أرسل النادى الأهلي خطابا رسميا إلى إتحاد الكرة يفيد برفضه التام لما وصفه بالاضطهاد التحكيمي الذى يتعرض له الفريق فى الفترة الأخيرة.

تمسّك الأهلى فى خطابه الرسمى بحقوق النادى وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى، حرصًا على استكمال المسابقة والعدالة بين الأندية المتنافسة.

إبراهيم حسن: اشمعنا المصري

طلب إبراهيم حسن مدير الكرة فى النادى المصرى من إدارة ناديه التقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب منع فريق المصرى من اللعب على استاد بورسعيد فى مباريات الدورى.

وقال إبراهيم  فى تصريحات تليفزيونية أن "منع لعب مباريات المصرى بالدورى فى استاد بورسعيد والموافقة على اللعب بنفس الملعب بالمباريات الإفريقية أمرغريب للغاية وبلد بحجم مصر هل من المنطقى عدم القدرة على تنظيم مباراة باستاد بور سعيد".

 

وأضاف: "المصرى يدفع ثمن حادث استاد بورسعيد رغم أن الحادث كان من الممكن أن يقع فى استاد المحلة قبلها بأسبوع والمصرى فقط يسدد فاتورة ذلك الحادث".

سموحة: عايزين حكام أجانب

وقرر مجلس إدارة نادي سموحة تقديم شكوي رسميه ضد اتحاد الكرة المصري في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد إعلان الجبلاية تعيين حكام مصريين لإدارة نهائي الكأس أمام الزمالك في الموسم المنقضى رغم الموافقة في بادئ الأمر على تعيين حكام أجانب.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق