النشرة الاقتصادية اليوم الخميس.. إصدار وثائق تأمين الحوادث الشخصية إلكترونيا

الخميس، 13 سبتمبر 2018 06:00 م
النشرة الاقتصادية اليوم الخميس.. إصدار وثائق تأمين الحوادث الشخصية إلكترونيا
ارشيفية
مروة الغول

تصدرت عدد من الأخبار الاقتصادية، اليوم الخميس، أبرزها رفض هيئة الرقابة على الصادرات 3447 طن واردات غذائية غير مطابقة للمواصفات ومذكرة تفاهم بين بنك التنمية الصناعية و"القاهرة للاستثمار" لتمويل مدابغ الروبيكى  وعلى الصعيد العالمى تحذير " وكالة موديز للتصنيف الإئتمانى من انهيار الإسترليني حال عدم التوصل لاتفاق بشأن البريكست ،ويقدم لكم موقع صوت الأمة أهم ما جاء في أخبار المال والأعمال اليوم الخميس ، والتي كانت كالتالي:

هيئة الرقابة المالية تدرس إدراج إصدار وثائق تأمين الحوادث الشخصية إلكترونيا

يدرس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية،إدراج إصدار وثائق تأمين الحوادث الشخصية، ضمن وثائق التأمين التي تصدر إلكترونيا، وكذلك إدراج وسطاء التأمين الطبيعيين ضمن الجهات المسموح لها من الهيئة بتوزيع وثائق التأمين النمطية إلكترونياً.

 

التأمين ضد الحوادث
التأمين ضد الحوادث

 

اقرأ ايضا :النفط يتجاوز 80 دولارا.. هل تتسبب إيران في ارتفاع خام الـ«برنت» مرة أخرى؟


بنك التنمية الصناعية و"القاهرة للاستثمار" تمول مدابغ الروبيكى

وقع بنك التنمية الصناعية والعمال المصري وشركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني والصناعي لتوفير تمويل شراء وحدات جديدة ومساحات إضافية للمدابغ بمدينة الجلود بالروبيكى.

مدينة الجلود بالروبيكى
مدينة الجلود بالروبيكى


لأول مرة عقد اجتماع وزير البترول وشركة إيني بموقع حقل ظهر

لأول مرة يتم عقد اجتماع مجلس إدارة شركة إينى السنوى فى موقع حقل ظهر، ما يعكس مدى نجاح الشراكة الإيجابية بين قطاع البترول وشركة اينى، وتفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية محطة المعالجة البرية لحقل ظهر بمنطقة الجميل بمحافظة بورسعيد بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة إينى الإيطالية برئاسة ايما مارشيجلية رئيس مجلس الإدارة و كلاوديو ديسكالزى الرئيس التنفيذى بمناسبة عقد مجلس الإدارة اجتماعهم السنوي لأول مرة في موقع بترولى .

 

وزير البترول ومجلس ادارة إينى
وزير البترول ومجلس ادارة إينى

 

اقرأ ايضا :أبرزها اللحوم والألبان..تعرف على أبرز إعفاءات الأغذية الحاصلة على "زيرو" جمارك


انهيارالجنيه لإسترليني حال عدم التوصل لاتفاق بشأن البريكست

حذرت وكالة موديز للتصنيف الإئتمانى ، من أن بريطانيا قد تعانى من الركود، والجنيه الإسترليني قد ينهار، بجانب ارتفاع أسعار البضائع بشكل كبير فى حالة عدم التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست.

 

نتيجة بحث الصور عن الجنيه الاسترليني


المخزون العالمى للذرة 157.030 مليون طن

جاء تقدير وزارة الزراعة الأمريكية في تقريرها الشهري لمخزون الذرة في الولايات المتحدة لموسم 2017-2018  عند 2.002 مليار بوشيل بفارق -0.025 مليون بوشيل عن تقديرات الشهر الماضى ،فى حين قدرت الوزارة المخزون لموسم 2018-2019 بنحو 1.774 مليار بوشيل بفارق نحو +135 مليون بوشيل عن تقديرات شهر اغسطس.

نتيجة بحث الصور عن الذرة

اقرأ ايضا :بشائر خير الموسم السياحي.. كامل العدد بالأقصر وأسوان ورحلات محجوزة لأربع أشهر مقبلة


إطلاق حملة التوعية "ابدأ مستقبلك" بالقاهرة

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة في مشروع رواد 2030، حملتها التوعوية "ابدأ مستقبلك" بمركز التعليم المدني بنادي الجزيرة بالقاهرة، والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام، وذلك استكمالا لسلسلة حملة "ابدأ مستقبلك" التوعوية التي أطلقها المشروع في الأقصر والإسماعيلية والتي تهدف إلى التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر في المحافظة.


إصدار قرار تشكيل لجان الطعن الضريبي

أصدر وزير المالية، قرارًا رقم 439 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام قرار وزير المالية رقم 490 لسنة 2013 بشأن تشكيل لجان الطعن الضريبى وبيان مقراتها، وتحديد اختصاصها المكانى ومكافآت أعضائها.

نتيجة بحث الصور عن الضرائب


البورصة  تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق