بعد إنهاء إجراءات الإفراج عنها.. منى المذبوح في طريقها إلى مطار القاهرة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 07:53 م
بعد إنهاء إجراءات الإفراج عنها.. منى المذبوح في طريقها إلى مطار القاهرة
منى المذبوح- أرشيفية

تستعد منى المذبوح، إلى الرحيل إلى لبنان، عقب انتهاء محكمتها، في قضية الإساءة إلى الرجال والنساء المصريين. وكان دفاع اللبنانية سها أحمد، أكدت أن منى المذبوح تم الإفراج عنها، قبل قليل، وأنها فى طريقها إلى مطار القاهرة لترحيلها إلى بلدها على رحلة الساعة العاشرة مساء.
 
وكانت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، قضت أمس الأحد بتخفيف سجن اللبنانية منى المذبوح من 8 سنوات إلى عام مع إيقاف التنفيذ وتغريمها مبلغ 30 ألف جنيه لاتهامها بسب الشعب المصري.
 
وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرر حبس اللبنانية منى المذبوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصرى، بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ينطوى على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.
 
وباشرت نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.
 
وكانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع منى مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها من دخول مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة