روشتة إسقاط حوريا الغيني.. خبراء يرسمون خريطة وصول الأهلي لنصف نهائي أبطال أفريقا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:27 م
روشتة إسقاط حوريا الغيني.. خبراء يرسمون خريطة وصول الأهلي لنصف نهائي أبطال أفريقا
طه اسماعيل

تتوجه أنظار جماهير الكرة المصرية وبالأخص الأهلي صوب ملعب 28 سبتمبر لمتابعة مباراة الاهلى وحوريا الغيني والتي من المقرر لها السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت غينيا ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنتظر جماهير الأهلي أن يقدم الفريق مستوى جيد في هذه المباراة، لتسهل المواجهة الثانية في القاهرة، ولكن الخبراء قدموا بعض الإرشادات التي يجب إتباعها من قبل اللاعبين لاجتياز المهمة بنجاح والعودة بنتيجة إيجابية من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الشيخ طه إسماعيل، نجم الأهلى السابق، علق على المباراة مقدمًا بعض التوجيهات للاعبين، حيث أكد على ضرورة استحواذ لاعبي الأهلي للكرة بشكل يؤدي إلى مزيد من الثقة ولإيقاف صيحات جماهير المنافس من جهة أخرى  خاصة أن المباراة على أرض الفريق الغينى.

 

الاستماتة على الكرة والقدرة على تحقيق أكبر نسبة نجاح من الفرص المتاحة توجيه آخر لشيخ المدربين للاعبي الأهلي مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على الشباك نظيفة مع  تنفيذ المرتدات بطريقة سريعة.

من جانبه أكد أسامة عرابى، نجم الأهلى السابق، على ضرورة توخى الحذر وعدم الاستعجال من قبل اللاعبين، خاصة أنه توجد مباراة إياب، حتى لا يٌكلف التسرع الفريق أى أخطاء، مؤكدًا على ضرورة خطف الفوز فى أي لحظة من عمر اللقاء بالتركيز القوى منذ انطلاق المباراة حتى نهايتها لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

عادل طعيمة، نجم الأهلي السابق، طالب الجهاز الفني بدراسة المنافس بطريقة جيدة للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع خطة إسقاطه، مطالبًا اللاعبين بخلق حالة من التوازن الدفاعي والهجومي من خلال سرعة الارتداد وصناعة الكثافة الهجومية مع التأمين الدفاعى، مشيرًا إلى أن الأهلى لديه متوسط أعمار تساعده على القيام بذلك مؤكدا ضرورة الضغط على المنافس فى منتصف الملعب واللعب بروح معنوية مرتفعة من أجل تحقيق الفوز.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م