كل ماتريد معرفته عن حملة السياحة الترويجية «People to People».. (فيديو)

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:00 ص
كل ماتريد معرفته عن حملة السياحة الترويجية «People to People».. (فيديو)
الحملة الترويجية للسياحة المصرية

«People to People».. حملة وزارة السياحة للترويج للمقاصد المصرية بشكل مختلف، من خلال وضع أجندة ترفيهية للسائحين على مدار العام، والنهوض بأنشطة القطاع من خلال الأساليب التسويقية والمنصات الإلكنترونية الجديدة، تماشيا مع مايشهده العالم من تطور كبير في شتى مجالات الحيا’، وهو ماسعت الوزارة إلى الاهتمام باخطط الترويجية غير التقليدية لجذب أكبر كم من السائحين.

وتنطلق الحملة بشكل رسمي في أكتوبر المقبل، وتستهدف مد جسور التواصل مع مختلف دول العالم، من خلال تطويع التكنولوجيا الحديثة لتحقيق هذا الهدف، بما يحقق النهوض الشامل لقطاع السياحة باعتبارها أحد مصادر الدخل القومي المصري، لاسيما بعد فترة الركود التي شهدها خلال الفترة الماضية.

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، كشفت عن بعض ملامح الحملة، والتي يمثل الشعب المصري فيها محورا رئيسيا، بالإضافة إلى المقاصد السياحية والأثرية التي تملكها مصر كمقومات هامة تساهم في تحويل قبلة السائحين إلى مصر وعودتها إلى الريادة مرة أخرى.

وتتضمن الآليات الترويجية الجديدة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في عرض ونشر الأجندة الترفيهية التي تشمل مواعيد الفعاليات والمهرجانات المقرر إقامتها في مصر ليتعرف العالم أكثر على الشعب المصري وعاداته وتقاليده في الفن والموسيقى والثقافة وغيرها، بالإضافة إلى دعم مهرجانات السينما وما يصاحبها من أصداء إعلامية يجذب الأنظار إلى مصر والتي تعتبر إضافة مهمة للسياحة.

ويعتر المتحف المصري الكبير، أحد العناصر الهامة في نجاح تلك الحملة تحت «GEM 2020»، كما تهتم الحملة بالمقاصد والمدن الجديدة مثل الساحل الشمالي الغربي باعتبارها أحد أركان نجاح الحملة.

    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق