تعرف على موعد إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب والشهادات المعادلة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:00 ص
تعرف على موعد إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب والشهادات المعادلة
وزير التعليم العالى

قبل انطلاق العام الدراسى بالجامعات المختلفة، يضع مكتب التنسيق لمساته الأخيرة حيث تنتهى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، من إعلان نتائج تحويلات تقليل الاغتراب ونتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية قبل بدء العام الدراسى.
 
"سيتم الانتهاء من كافة عمليات التنسيق المتبقية وهى نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب ونتيجة الشهادات الأجنبية خلال الأسبوع الجارى وقبل بدء العام الدراسى المقرر لها يوم السبت المقبل".. هذا ما أكده السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى.
 
وتابع عطا، أن مكتب التنسيق أنجز مهمة تنسيق العام الحالى فى توزيع طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة والشهادات الفنية بامتياز، موضحا أن تنسيق العام الحالى لم يشهد أى اعتراضات من جانب الطلاب أو أولياء الأمور، مؤكدا أن تنسيق العام الحالى تم بنفس القواعد التى كان معمولا بها خلال تنسيق العام الماضى، معلنا أن تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب التسيق والشهادات الفنية ستعلن خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير.

فيما وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الشكر للجنة العليا للتنسيق والسيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف على مكتب التنسيق، وكافة العاملين بمكتب التنسيق على الجهود الكبيرة التي بذلولها لتنسيق أكثر من 730 ألف طالب بمختلف الشهادات هذا العام، موضحًا أن معظم الطلاب تقدموا برغباتهم بدون أية مشاكل، فضلاً عن خدمة الطلاب وأولياء الأمور على الوجه الأكمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق