لماذا حذفت حلا شيحة صورها دون حجاب من «انستجرام»؟.. والدها يرد

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:38 م
لماذا حذفت حلا شيحة صورها دون حجاب من «انستجرام»؟.. والدها يرد
حلا شيحه

تحولت الفنانة حلا شيحة إلى مادة دسمة للمواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي.. فبعد ظهورها دون حجاب بعد سنوات من الاعتزال معلنة عودتها للفن، بحث متابعوها عن صورها دون حجاب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لكنهم فوجئوا بأنها اختفت من على الموقع.

اختفاء صور حلا تبعه اختفاء للفنانة نفسها، رغم إعلانها العودة للتمثيل مرة أخرى بعد أن خلعت الحجاب الذي توارت خلفه ومعه لسنوات طويلة، وهو ما دعا محبوها إلى التساؤل عن السبب.

حلا شيحه وطبقا لتصريحات صادره عن والدها الفنان التشكيلي، أحمد شيحية تعكف حاليا على قراءة عدد كبير من السيناريوهات السنمائية والتليفزيونية للمفاضلة بينها والعودة للظهور على الشاشة من جديد، مطمئنا الجمهور بلأنه ابنته بخير.

وعن أسباب اختفاء صور حلا من موقع انستجرام بعد خلع الحجاب قال إن الصور لم تعجب ابنته لذا فقد حذفتها، وستنشر صورا جديدة لها بداية عودتها للسينما والتليفزيون.

وأثارت الفناة حلا شيحة جدلا واسعا خلال الشهر الماضى، بعد أن  قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب، إذ أن هذا القرار لم يعجب الكثيرين من المتشددين، لكن الفناة حلا شيحة خرجت عن صمتها وتحدثت مؤكدة أن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية، وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة.

وأكدت حلا شيحة، فى تصريحات سابقة، أنها على مدار السنوات الماضية كانت تشاهد الأعمال الفنية التى تعرض وتحديدا الدراما التليفزيونية، وأنها حتى كتابة هذه السطور لا تعرف خطوتها المقبلة لأن علاقتها شبه انقطعت بالمنتجين والوسط الفنى، ولكنها ستنتظر الأعمال التى تُعرض عليها وهل ترضى طموحها أم لا، خاصة أنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة