الدوري تحت ميكروسكوب أجيري.. هل يضم المكسيكي لاعبين جدد لمواجهة سوازيلاند؟

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 10:00 ص
الدوري تحت ميكروسكوب أجيري.. هل يضم المكسيكي لاعبين جدد لمواجهة سوازيلاند؟
اجيرى
كتب محمد شعلان

أثبتت التجربة أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري يتجه بجدية لمتابعة مباريات الدوري المصري ورصد اللاعبين المميزين ووضعهم تحت الميكروسكوب لضمهم في معسكرات المنتخب القادمة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية خاصة المواجهة المقبلة مع سوازيلاند.

وأعطت إستراتيجية المكسيكي خافيير أجيري أمل يدفع إلى مزيد من التشويق والمنافسة بين الأندية واللاعبين في الدوري الممتاز بعد ضم لاعبين في معسكر النيجر من 7 أندية بالدوري وهي ظاهرة لا تحدث إلا قليلا في اختيارات الأجانب والمدربين المحلين للاعبين المنضمين لمعسكرات المنتخب الوطني.

 

الدورى وميكروسكوب أجيري

وأكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، فى مقابلة بقناة أون سبورت، أن الجهاز الفني بقيادة أجيري أغلق ملف مباراة النيجر سريعًا التي انتهت بسداسية وبدأ العمل الجديد ومشاهدة كل مباريات الدوري المصري والاطمئنان على مستوى اللاعبين والحالات المصابة والبحث عن عناصر جديدة داخل الأندية المصرية.

اجيري مصر

وجدد الكابتن هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، تأكيده على أن أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين وتوسيع قاعدة الاختيارات لعناصر الدوري، ومتابعة الدوري من قبل الجهاز الفني بشكل منتظم استعدادًا لمباراتي سوازيلاند المقبلتين ذهابًا وإيابًا، مشيرا إلى أن المكسيكي أجيري حصل على فكرة مجملة عن طريقة لاعب الدري الممتاز ومعظم اللاعبين.

20180907222100994

اقرأ أيضاً: الفراعنة يبحثون عن تصدر المجموعة.. هل ينجح «أجيري» في تذليل العقبات أمام منتخب مصر؟

وأفاد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، بأن جهاز المنتخب يتابع بجدية كل مباريات وفرق الدوري لاختيار كل لاعب مميز ،كما حدث من اختيار لاعبين من 7 أندية بمعسكر النيجر حتى يعطى الجهاز الأمل لجميع اللاعبين فى التطلع لمستويات أفضل دون التفرقة بين أندية القمة من الأهلي الزمالك أو الأندية الصغيرة ومن يثبت وجوده يكون جدير بالانضمام للصفوف المنتخب.

5d5a266f-ca20-4655-87ff-15cd66c726de

وتقدم منتخب مصر مركزاً واحداً فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ64 بدلاً من المركز الـ65 الذى احتله الشهر الماضي، واحتل منتخب مصر المركز العاشر على صعيد المنتخبات الأفريقية، والثالث على صعيد المنتخبات العربية خلف تونس والمغرب.

 

اقرأ أيضاً: هل يستمر أجيري على باديء عهده؟.. أم أن هناك كلمة للحرس القديم

وكان منتخب مصر تغلب على النيجر بسداسية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب" في الإسكندرية الشهر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م