«بشرة خير» تلهب الحماس.. الجاليات المصرية تدعم القاهرة في حربها ضد الإرهاب من نيويورك

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 08:00 ص
«بشرة خير» تلهب الحماس.. الجاليات المصرية تدعم القاهرة في حربها ضد الإرهاب من نيويورك

 

في رسالة تأييد للدولة المصرية في حربها ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة، نظمت الجالية المصرية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وقفة حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة.

كما توافدت الجاليات المصرية في أمريكا،  على مقر إقامة الرئيس السيسي في فى اجتماعات الجمعية العمومية بالأمم المتحدة، حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها رقم 73.

وهذه هي المرة الخامسة التي يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة (الشق رفيع المستوي) منذ توليه رئاسة البلاد.

وألهبت أغنية «بشرة خير» حماس الجاليات المصرية خلال تواجدهم أمام مقر إقامة الرئيس السيسي بنيويورك، الذين رددوا هتافات: «نحن ندعم مصر، ونحن ندعم السيسي، ونحن نحب مصر، وتحيا مصر».

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي نشاطه في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، في وقت سابق من عصر يوم الأحد بتوقيت القاهرة.

السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم الأحد، إن الرئيس السيسي يستهل لقاءاته الأحد بلقاء أعضاء غرفة التجارة الأمريكية، ورؤساء وكبار كبرى الشركات الأمريكية العالمية، وكذلك لقاء مع رئيس البنك الدولي، واجتماع مع رئيس المجلس الأوروبي.

كما يعقد الرئيس السيسي، جلسة مباحثات خاصة مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بحسب ما قاله السفير بسام راضي، متحدث الرئاسة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق