راعي ليفربول يشترط بالثلاثة لدخول المزايدة.. قميص الفراعنة صداع في رأس الجبلاية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 08:00 ص
راعي ليفربول يشترط بالثلاثة لدخول المزايدة.. قميص الفراعنة صداع في رأس الجبلاية
فريق ليفربول الإنجليزي

أملا في إنهاء أزمة زي المنتخب المصري، التي شهدها معسكر مباراة النيجر، التي أقيمت في 8 سبتمبر الجاري ضمن تصفيات أمم إفريقيا، واضطرت الجبلاية لاستعارة ملابس المنتخب الأولمبي، يضع اتحاد الكرة آماله وطموحاته على المزايدة العلنية لرعاية ملابس المنتخب مطلع العام المقبل.

وكشف أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، عن مزايدة علنية، للفوز برعاية ملابس المنتخب مطلع العام المقبل، مشيرا إلى تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من كرم كردي ومجدي عبد الغني وخالد لطيف، من أجل دراسة كيفية طرح المزايدة.

وتعاقد مجلس الجبلاية مع شركة أديداس قبل 4 سنوات بقيمة 50 مليون جنيه حصل بمقتضاه الاتحاد في الموسم الأول على ملابس للمنتخبات الوطنية بمليون يورو تزيد 100 ألف يورو في الموسم الثاني، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه، و1.2 مليون يورو ملابس في الموسم الثالث، بالإضافة إلى 200 ألف يورو مبلغ ماليا، و1.3 مليون جنيه ملابس في الموسم الرابع و250 ألف جنيه، على أن ينتهى العقد الحالي في 31 ديسمبر 2018.

 

الفراعنة2
قميص المنتخب المصري

المزايدة العلنية التي أعلن اتحاد الكرة تنظيمها، جذبت عرضين من شركتى «كابا» الإيطالية، و«نيو بلانس» الأمريكية راعية فريق ليفربول الإنجليزي، للحصول على حق رعاية ملابس المنتخبات الوطنية وحتى عام 2022، خلفاً لشركة «اديداس»، بحسب تصريحات حمادة زاهر، مدير التسويق باتحاد الكرة.

وقال زاهر، في تصريحات صحفية قبل يومين، إن شركة «أديداس»، أبلغت الاتحاد في أبريل الماضي، عن عدم رضاها عن العوائد الخاصة بمبيعات قميص منتخب مصر، التي من المفترض أن اتحاد الكرة يساعدها على الترويج لها بحسب عقد الرعاية.

وأضاف مدير التسويق بالجبلاية، أن عقد الرعاية مع الشركة الألمانية يتضمن أن يساعد اتحاد الكرة على الترويج لها، لكنه لم يستطع ذلك لاسباب قانونية تمنع قيام الهيئات ببيع الملابس الخاصة بها أو الترويج لها».

الفراعنة
منتخب مصر

وكشف زاهر، تواصل اتحاد الكرة، مع عدد من الشركات العالمية للحصول على أفضل العروض، قبل إقامة مزايدة علنية سنحاول إقامتها في أول نوفمبر المقبل، متابعا: «حتى الآن لدينا عرضان من شركتى (كابا) الإيطالية و(نيوبلانس) الأمريكية».

يأتي هذا في الوقت الذي وضعت فيه شركة New Balance الأمريكية الراعية لفريق ليفربول الإنجليزي، 3 شروط من أجل دخول المزايدة العلنية في الأربع سنوات المقبلة، بعد رفض الشركة الحالية الاستمرار واخطار الجبلاية بعد التجديد بعد انتهاء العقد فى ديسمبر المقبل.

الفراعنة3
قميص منتخب الفراعنة

وتضمنت شروط شركة New Balance، إقامة منفذ بيع للشركة (ستور) في أحد الملاعب أو الاستادات الكبرى في القاهرة، بالإضافة إلى وضع 6 لوحات إعلانية للشركة في مباريات المنتخب الودية والرسمية، وكذلك وضع شعار الشركة على حسابات اتحاد الكرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى والموقع الرسمي لاتحاد الكرة بمساحة بارزة وجميع الصور والأخبار المتعلقة بأخبار المنتخبات الوطنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا