كوبر يسقط بفخ the best.. يصفق لصلاح أمام الكاميرات ويختار ميسي في الكواليس

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 10:00 ص
كوبر يسقط بفخ the best.. يصفق لصلاح أمام الكاميرات ويختار ميسي في الكواليس
كوبر ومحمد صلاح
كتب محمد شعلان

رغم صعود الفراعنة لمونديال روسيا 2018 في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر والوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية في الجابون بالحصول على وصافة البطولة، إلا أن طريقته الفنية التي وُصفت بالعشوائية والدفاعية الدائمة لم تلق إعجاب الجماهير كما لم تؤت ثمارها في كأس العالم، وكانت مبارياته موضع سخط من الجميع.

كوبر يتجاهل محمد صلاح

أثرت طريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر صاحب إعلان "الفتة والكوارع" الشهير في رمضان، على شخصية منتخب مصر أمام الجميع، حيث إنه لم يتخل عن طريقته الدفاعية أمام أقل المنتخبات تصنيفًا وأصاب الفراعنة بعقم تهديفي يحاول علاجه الجهاز الفني الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

mohamed-salah-liverpool-2017-18_ow1vz5xkxms51fhszcsfzo00g

اقرأ أيضاً: The Best.. ننشر القائمة الكاملة للفائزين في حفل «فيفا» للأفضل بالعالم

ومع رحيل هيكور كوبر عن تدريب المنتخب بذكرياته الجيدة والسيئة، إلا أن ما سيعلق في بال المصريين بعد سنوات هو اللحظات الإيجابية التي حققها الأرجنتيني مع المنتخب، ولكن هذا ما لم يفعله "كوبر" في أول موقف له بعد الرحيل، وقرر رد حسنة المصريين بالإساءة لهم في حفل تتويج الأفضل بحفل الفيفا.

اقرأ أيضاً: باصي الكرة لصلاح.. ماذا سيفعل أجيري لتغيير إستراتيجية كوبر في تدريب المنتخب؟

وخذل الأرجنتيني هيكتور كوبر رفيقه الأول في مشوار المنتخب الذي اعتمد عليه في كل مباريته ومفتاح نجاحه ووصوله لكأس العالم النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما اختار في تصويت أفضل لاعب عالميًا ليونيل ميسى، ثم البرتغالى كرستيانو رونالدو، ثم الكرواتى لوكا مودريتش، وتجاهل مدرب "الفتة والكوارع" محمد صلاح لاعب منتخب مصر كليًا صاحب الفضل الأول له في الاستمرار بالمنتخب.

image

وحاول محمود فايز المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، تحسين صورة هيكتور كوبر بعد حالة الغضب تجاه بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم اختيار محمد صلاح بتغريدة له على موقع "تويتر" يؤكد فيها عدم تصويت كوبر فى جائزة الأفضل في العالم كمدرب لمنتخب اوزبكستان ولكن كشوف "الفيفا" الرسمية فضحت نكران جميل كوبر أمام المصريين.

اقرأ أيضاً: يقطع من هنا ويوصل من هنا.. هل يمحى أجيري سياسة كوبر بالهجوم أمام النيجر؟

وتوج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018، وجاء محمد صلاح فى المركز الثالث، كما توج الفرعون المصرى بجائزة بوشكاش التى تمنح لأفضل هدف فى العالم، وذلك عن هدفه فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد"، كما جاء صلاح فى المركز الثالث كأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

 

كوبر يتوقع صلاح الأفضل عالميًا

وفي كثير من تصريحاته الإعلامية أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر بمستوى محمد صلاح والأرقام التي يحطمها في دوري الأبطال الأوروبي والدوري الإنجليزي، وتوقعه بوصوله إلى لقب الأفضل في العالم.

ومن أبرز تصريحاته عن محمد صلاح ما نُقل عن "كوبر" بعد فوز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي بأنه مرشح بقوة لجائزة أفضل لاعب في العالم، في توقع منه بحصول اللاعب المصري على الجائزة الأكبر عالميا، وحينما جاءت فرصة "كوبر" لدعم صلاح تجاهل المدرب الأرجنتيني تصريحاته السابقة عن الفرعون المصري.

 

وفى تصريح آخر لهيكتور كوبر نقلته وكالات الأنباء وعرضته قناة أون سبورت حينما كان محمد صلاح لاعب لنادي روما الإيطالي أكد فيه أن "صلاح" بإمكانه أن يكون أفضل لاعب في العالم وأصبح رائعًا وأقوى من السابق كلاعب، ويتمتع بقدر كبير من المهنية في عمله ومتواضع مع الجميع ومن الممكن أن يكون أفضل لاعب في العالم إذا استمر على مستواه، وبعدها انتقل الفرعون إلى ليفربول الإنجليزي وقدم أداء أكثر متعة وقوة.

المثير في هذه التصريحات، أنه في حالة تأكد تصويت كوبر للثلاثي  ليونيل ميسى، والبرتغالى كرستيانو رونالدو، والكرواتى لوكا مودريتش، كأفضل ثلاثي في العالم، سيوضح ذلك مدى تناقضه، وأنه عندما كان في المنتخب المصري أراد كسب تعاطف المصريين المحبين لصلاح ليرشحه من ضمن الأفضل في العالم، ولكن عندما تمت إقالته ودرب منتخب أوزبكستان غير رؤيته رغم قصر المدة ليوجه أصابعه نحو التصويت لثلاثي آخر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق