تارة فارس تثير الجدل رغم مقتلها: وصيفة ملكة جمال العراق تأبى الرحيل

السبت، 29 سبتمبر 2018 02:00 ص
تارة فارس تثير الجدل رغم مقتلها: وصيفة ملكة جمال العراق تأبى الرحيل
تارة فارس

 

حتى بعد مقتلها لم يتوقف الجدل داخل الأوساط العراقية، فالعارضة العارضة العراقية ووصيفة ملكة جمال البلاد، تارة فارس، يبدو أن قاتليها لن يستطيعوا محوها من الوجود، فالتأثير الكبير الذي تركته خلفها يشير إلى أن «تارة فارس» باقية » باقية إلى أجل غير مسمى.

العارضة العراقية التي قتلت على يد مسلحين في العاصمة العراقية بغداد، أثارت جدلا كبيرا بين العراقيين، فبينما راح البعض يتهم صورها ومقاطع الفيديو الخاص بها، بأنها غير ملائمة لعادات وتقاليد المجتمع العراقي المحافظ دون إبداء أي تعاطف بسبب ما اعتبروه خللا في أخلاقها، أبدى أخرون الأسى والحزن على الجريمة.

وتشتهر وصيفة ملكة جمال العراق «تارة فارس» بعرض صورها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحفلات الخاصة، وهي تقود سيارتها، وفي الشوارع والساحات العامة، وهي من مواليد 1996 لأب عراقي وأم لبنانية.

توجهت «تارة فارس» في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب، واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.

وقتلت تارة فارس (23 عاما) برصاصات في الرأس والجسد، على يد مسلحين، ووصلت إلى مستشفى الشيخ زايد في وقت سابق من مساء يوم الخميس، وبداخل جسدها أعيرة نارية.

ونقلت وكالات الأنباء في وقت سابق من يوم الخميس، عن وزارة الداخلية العراقية بيانها الذي قال، إنها فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل «تارة فارس شمعون» التي تلقت 3 طلقات نارية، ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد.

وأضاف البيان: «هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثاً مكثفاً في محل الحادث للتوصل الى اية خيوط عن هذه الجريمة ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة».

 
DoHSbiSWsAApqlh

 

الجبل اغتالته الريح ! في النهاية .. " من منكم بلا خطيئة ؟ "
رصاصات حكمت بالاعدام على انثى فعلت ما تتمناه المئات من بناتكم
كانت تمثل الحرية الشخصية ببلد ميعرف معنى الحرية !

التحاقا بكرار نوشي و ناشطة البصرة سعاد العلي و رفيف الياسري !#تاره_فارس #تارة_فارس

— مصطفى نادر - Mustafa Nader (@mondalawy) ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨
 

يا رب شو عم بصير بالعراق؟؟؟؟ كل يوم جريمة وكل يوم حدا مقتووول؟؟ واليوم الضحية #تارة_فارس قتلت في بغداد بإطلاق رصاص من قبل مسلحين !! الله يرحم روحها ويصبر أهلها الحقيقة شيء جدا محزن 😥😥💔💔💔#شرطة_المشاهير pic.twitter.com/4Ai3gYrTb2

— شرطة المشاهير (@shorta_mashaher) ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨
 

ما هكذا تورد الأبل يا أبل
أنت متخيل شنو يعني ينقتل أنسان بوضح النهار وبعاصمة بلدك يعني أنت عايش ببلد منفلت وبأي لحظة أنت تُقتل حالك من حاله
أيا كان هالشخص سواء مشهور أو أنسان عادي فهذه كارثة أمنية ولازم نسأل إلى متى تستمر
عفت هالمسخرة وكعدت تنظر هذه مصلخة وتستاهل !! #تارة_فارس

— Noor.M.7 (@noor_moh7) ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

تو وحده قتلت بالعراق واعتقد لنفس السبب اسمها تاره فارس والمشكله في ناس مبيحين دمها بس لأنها متبرجه #تارة_فارس

— Independent (@wwil444) ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق