صراع الانتخابات التكميلية للجبلاية يشتعل مبكرا.. ماذا قال "شوبير" عن إعادة هيبة اتحاد الكرة؟

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:00 ص
صراع الانتخابات التكميلية للجبلاية يشتعل مبكرا.. ماذا قال "شوبير" عن إعادة هيبة اتحاد الكرة؟
اتحاد الكرة

بعد استقالة حازم وسحر الهوارى عضوا المجلس السابقين، تسود حالة من الترقب والحذر الشديدين بين المرشحين على الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، على المقعدين الشاغرين عقب اعلان  مجلس الجبلاية فتح باب الترشيح يوم الخميس الماضى ولمدة أسبوع.

 تقدم أحمد شوبير لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق ومقدم البرامج حاليا فى فضائية أون سبورت، بأوراق ترشحه  فى اليوم الأول على الانتخابات ليحصد رقم 1 بين المرشحين.

وفى ظل عدم  وجود معايير فى انتخابات الجبلاية التى شهدت فى نسختها الأخيرة، يرفض شوبير القطع بأنه سيفوز فى الانتخابات فى ظل إمكانية حدوث مفاجآت ، وهو ما حدث بتفجيرمفاجأت مدوية حيث حصل كرم كردى وخالد لطيف على أعلى نصيب من الأصوات متفوقين على حازم الهوارى وأحمد مجاهد أصحاب الثقل فى الجمعية العمومية، وحازم إمام نجم الزمالك السابق، ووائل جمعه نجم الأهلى السابق الذى خسر فى الانتخابات.

 ويقول  الكابتن شوبير إن هدفه إعادة هيبة وقوة اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة، لافتا إلى أن كثرة أزمات الجبلاية والكرة المصرية دفعه للترشح بعد ضغوط من الأندية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الحالى، مشيرا إلى انه يتحصن بقوة دفع الجمعية العمومية له وعلى رأسها أندية الصعيد، مشيرا إلى أن المنافسة لن تكون محسومة له كما يتخيل البعض.

وتابع شوبير أن الجانب الإدارى فى الاتحاد يحتاج لنظام،وكذلك مشكلات المسابقات والتحكيم وانتظام المسابقة، وإذا قدر لى النجاح سأعمل على خدمة الكرة المصرية وتطويرها، مع العلم أن هناك مجموعة محترمة فى المجلس الحالى.

كما تقدم عاصم مرشد، رئيس نادى كوم حمادة وعضو مجلس النواب، بأوراق ترشحه على عضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات التكميلية.. ويحظى مرشد بدعم كتلة كبيرة من الجمعية العمومية وعلى رأسها أندية بحرى والدلتا، ويؤكد مرشد أنه يمتلك فرص كبيرة فى الفوز بمقعد عضوية الجبلاية.

ومن المتوقع أن يخوض الانتخابات بعض الوجوه الجديدة التى اعلنت ترشحها رغم عدم التقدم حتى الأن مثل هانى سعيد رئيس نادى جولدى وايهاب الكومى عضو مجلس ادارة نادى طنطا وغيرهم.

كما أن المنافسة ستكون  صعبة على مقعد البلاغ أصعب منها على مقعد الرجل على الرغم من عدم تقدم أى سيدة للترشح رسميا حتى لحظة كتابة هذه السطور، فى ظل استعداد أكثر من عنصر نسائى فى خوض غمار الانتخابات وعلى رأسهن صفية مساعدة مكتب الفيفا وماجدة محمود عضو مجلس الترسانة السابقة ودينا الرفاعى رئيس نادى شباب فاقوس وشيماء منصور لاعب الكرة النسائية السابقة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق