بسبب أغنية عمرو دياب «باين حبيت».. عمرو مصطفى يهدد مارشميللو: من حقي أرفع قضية

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 09:00 ص
بسبب أغنية عمرو دياب «باين حبيت».. عمرو مصطفى يهدد مارشميللو: من حقي أرفع قضية
اغنية باين حبيت عمرو دياب و مارشميلو
تامر إمام

بمجرد الإعلان عن موعد إطلاق ألبوم عمرو دياب الجديد ومنذ الكشف عن أسماء أغاني ألبوم عمرو دياب وفريق العمل المشارك معه، تبدأ فورا لحظات الانتظار واللهفة التي تسيطر على عشاق الهضبة عمرو دياب، ولكن ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" خلق حالة غير مسبوقة من اللهفة لدى الجمهور بسبب تأخر إصدار الألبوم وتأجيله أكثر من مرة.

بوستر البوم عمرو دياب الجديد
 

وما بين لحظات اللهفة والانتظار التي يعيشها جمهور عمرو دياب، ثارت أزمة بين الملحن المصري عمرو مصطفى والموزع الموسيقى العالمي "مارشميلو"، والسبب وراء تلك الأزمة هي أغنية "باين حبيت" الموجودة داخل ألبوم عمرو دياب الجديد.

قبل عدة أسابيع، أعلن الموزع الموسيقي مارشميلو، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن تعاون بينه وبين المطرب المصري عمرو دياب، ولكن لم يكشف عن أي تفاصيل مكتفيا بتشويق متابعيه الذي يعرفون قيمة عمرو دياب جيدا.

مارشميلو هو الاسم الفني، أما الاسم الحقيقي فلا أحد يعرفه لأن هذا الموزع يظهر في حفلاته مرتديا خوذة على شكل حلوى "مارشميلو" فذاع صيته بهذا الاسم، ونجح خلال العام الماضي في حصد المراكز الأولى لترتيب الألحان والتوزيعات الموسيقية داخل أمريكا وإنجلترا، وهو متخصص بشكل أكبر في التوزيع الموسيقي الإلكتروني.

الموزع مارشميلو

اندلعت الأزمة بين مارشميلو وعمرو مصطفى قبل ساعات قليلة، حينما قام مارشميلو بإذاعة أغنية "باين حبيت" للمطرب عمرو دياب، وكتب عبر حسابه أيضا أن تلك الأغنية من توزيعه بالتعاون مع عمرو دياب.

 

 

وعلى الفور قام الملحن الشهير عمرو مصطفى بالتغريد عبر حسابه الرسمي على تويتر، موجها حديثه إلى مارشميلو، وقال له "أنا عمرو مصطفى الملحن المصري صاحب لحن أغنية باين حبيت وليس عمرو دياب، أمتلك كل الحقوق لرفع دعوى قضائية ضدك بسبب عدم الإشارة إلى اسمي".

 

 

ولاقى عمرو مصطفى بعض التعليقات الغاضبة عبر حسابه، في محاولة منهم للتقليل من عمرو مصطفى ودخوله في جدال مع موزع عالمي شهير مثل مارشميلو، فقام عمرو مصطفى بالتغريد مجددا للرد عليهم بأنه ملحن مخضرم يمتلك 20 عاما من الخبرات في مجال التلحين، واصفا إياهم بـ "الناس اللي عندها عقدة الخواجة".

 

 

حاول البعض تصدير الأمر على أن هناك أزمة جديدة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى، وأن أغنية "باين حبيت" هي السبب في تلك الأزمة، ولكن الرد كان سريعا من جانب الطرفين.

الفنان عمرو دياب كان رده حاسما وعمليا، حيث ضم في ألبومه الجديد أغنية "باين حبيت" ولكن بنسختين، النسخة الأولى من توزيع مارشميلو، ونسخة ثانية مصحوبة بجملة "رؤية عمرو دياب" ويبدو أن اللحن والتوزيع مختلف.

اغانى البوم عمرو دياب
 

أما الملحن عمرو مصطفى فقام بالرد عبر تويتر، بتغريدة قال فيها "عمر ما هيكون بيني وبين عمرو دياب أي خلافات، انتظروا أغاني مفاجأة بالألبوم".

تغريده عمرو مصطفى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق