العاملون بالقناة يعتزمون التظاهر ضده.. خطة أيمن نور لمنع ظهور هشام عبد الحميد على «الشرق»

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 09:00 ص
العاملون بالقناة يعتزمون التظاهر ضده.. خطة أيمن نور لمنع ظهور هشام عبد الحميد على «الشرق»
ايمن نور

بعد تقليص حجم المبالغ المرصودة لتمويل القناة من جانب الممولين القطريين، وبسبب الإجراءات التقشفية التى أعلن عنها أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة،ارتفع عدد مطاريد قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية.

تأتى الإجراءات الجديدة لتزيد من أزمات القناة التى تتصاعد منذ نحو العام،  حيث جرى الاستغناء عن عدد من العاملين فى القناة.

عندما استغنى أيمن نور عد خدمات بعض عناصر وإعلامى الجماعة سارعوا وقتها  للتظاهر والاعتصام داخل القناة، ما مراقبون للتأكيد أن هذه الأحداث مرشحة للتكرار خلال الفترة القادمة.

 وفق مصارد فقد  شهدت الساعات القليلة الماضية سلسلة من الاجتماعات داخل القناة، أسفرت عن الإطاحة ببرنامج "بالتأكيد" الذى يقدمه الفنان الهارب هشام عبد الحميد.

اللافت أن برنامج " هشان عبدالحميد " يقدمه منذ نحو 3 سنوات فى القناة، والسبب- بحسب مصادر بالقناة - يرجع إلى التكلفة الاقتصادية المرتفعة للبرنامج، وانخفاض معدلات المشاهدة، فى المقابل، ونظرا لأن البرنامج ينتج بواسطة شركة إنتاج لصالح قناة الشرق .

 أيمن نور اعترف بصحة وقف البرنامج  بعد تسريب ذلك إلى وسائل الإعلام، لكنه زعم تأجيل عرض الموسم الجديد من البرنامج إلى عام 2019، إلا أن مصادر داخل القناة أكدت أن البرنامج توقف إلى غير رجعة، وأن هشام عبد الحميد يبحث عن شاشة أخرى لعرض برنامجه، أو الرحيل من تركيا.
 
أما المذيعة عزة الحناوى فقد هربت إلى إسطنبول، لتظهر بعدها فى عدد من برامج قناة الشرق، وتم الإعلان عن برنامج جديد من تقديمها تبثه القناة، لكن شيئا من ذلك لم يحدث.
 
" الحناوى" أكدت لعدد من المقربين منها أن أيمن نور أخل الاتفاق الذى أبرمه معها قبل أن تصل إلى إسطنبول فيما يتعلق بالراتب، كما أنها فوجئت بتعطيل ظهور البرنامج الخاص بها، وانتظرت لفترة طويلة، قبل أن تعلن عن فسخ تعاقدها مع نور.
 
شائعات تم تداولها فيما بعد، تشير الى أن عزة الحناوى اضطرت للعمل "جرسونة" فى مقهى بإسطنبول، وبعض المصريين هناك أكدوا عبر صفحات التواصل الاجتماعى أنهم شاهدوها بأعينهم، وهى تقدم الطلبات للزبائن.
 
يعد رامى جان الوحيد الذى اختار التمرد على أيمن نور، والعودة إلى مصر طواعية، حيث أكتشف " جان"  فجاة أن هناك من يحاول التجسس عليه، داخل غرفة نومه.

يذكر أن الإعلامى طارق عبدالجابر يعد أول ضحايا أيمن نور وهو أول من رفع راية العصيان فى وجه إعلام الجماعة فى إسطنبول، وقرر التمرد عليهم والعودة الى مصر.
 
عقب الإعلان عن انتقال ملكية قناة الشرق من باسم خفاجى إلى أيمن نور، تأكد "عبد الجابر"قد تأكد أنه لم يعد له مكانا داخل القناة ليسارع بالعودة إلى مصر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق