قتل كريم وهاجم سرادق العزاء بالكلاب.. والدة الضحية تروي لحظات الرعب على يد صاحب سيبر

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 04:00 ص
 قتل كريم وهاجم سرادق العزاء بالكلاب.. والدة الضحية تروي لحظات الرعب على يد صاحب سيبر
أخر صورة للضحية قبل مقتله

يظل الواقع أشد ألمًا وقسوة،من الأعمال السينمائية التى تكون بمثابة مرآة لما يحدث فى المجتمع من أحداث، ففى منطقة إمبابة، انهى صاحب "سيبر" حياة شاب انتقاما منه بسبب لوح زجاج ثمنه 500 جنيه.

لم يكتف صاحب السيبر بما فعل بل منع أسرة الضحية من إقامة العزاء له، وقام بجمع أصدقائه من البلطجية لمهاجمتهم بالكلاب والخرطوش وزجاجات المياه الغازية.

التفاصيل الكاملة ليوم الحادث ترويها الحاجة نادية ربة منزل والدة المجنى عليه أحمد 20 سنة، سائق توك توك، قائلة:" كريم ابنى الصغير كان بيلعب فى السيبر عند كريم المتهم،وأثناء هزاره مع صديقه كسر لوح زجاج،مما أغضب صاحب السيبر "كريم عربى" فضربه، وعندما علمت بذلك ذهبت مع إبنى أحمد الضحية،لكى نسأل المتهم عن سبب ضربه لأبنى كريم ،فأجاب قائلا،ضربته وعايز 500 جنيه ثمن لوح الزجاج اللى كسره.

والدموع تسيل على وجنتيها،وتابعت الحاجة نادية :"قلت له ممعيش 500 جنيه، دلوقتى ونهرته بسبب اعتدائه على ابنى كريم، ففوجئت به يقول لى" أنا هخليكى تدفعى الثمن غالى"، وأردفت بعد أن أجهشت فى البكاء قائلة،وفعلا دفعنى الثمن غالى " قتل ابنى الكبير".

سردت الحاجة نادية قائلة تفاصيل اللحظات الأخيرة فى عمر نجلها أحمد، قائلة يوم الجريمة، نادى "كريم عربى"،على أحمد قائلا له تعالى علشان عايز أصالحك أنا وقريبى، وعندما وصل أحمد عند السيبر ضربه كريم عربى برأسه، وقام المتهم الثانى بضربه بالسكين فى قدمه ويده وطعنه فى صدره.

تتابع الحاجة نادية:"سمعت صراخ ابنى فجريت عليه وجدته بينزف دماء من كل حته فى جسده، فأخذته فى توك توك على مستشفى الموظفين، وابتلعت الأم ريقها، والتقطت أنفاسها، وأردفت قائلة: ولكن أحمد كان قد مات على الكرسى قبل ما يدخل المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة على الفور.

تضيف الأم قائلة أحمد أبنى عنده 20 سنة يعمل سائق على توك توك، وهو المسئول عن الأسرة، وهو اللى بيصرف علينا، وعلى أخواته الصغيرين كريم وحنين،واستكملت الحاجة نادية قائلة كريم عربى يستمد سطوته من رجال الأمن فى المنطقة وخاصة أمناء شرطة، ولم يسمح لنا بتلقى العزاء فى ابنى، وجمع أصدقائه من البلطجية،وضربوا علينا خرطوش وهاجمونا بالكلاب والزجاج فى العزاء.

واختتمت الأم المكلومة حديثها بالمطالبة بالقصاص العادل، قائلة: " زى ما ابنى مات هو ينال عقابه"، نحن غلابة وليس لدينا أحد، ونطالب الداخلية بحمايتنا من هؤلاء البلطجية الذين يهددونا فى بيوتنا دون خشية من أحد.

يضيف ابنها الصغير :"قائلا كريم وعماد ضربونى بالمطواة فى ذراعى،وكريم عربى قال لى: " قتلت أخوك وهعورك علشان أبقى معلم عليكم كلكم ".

فى ذات السياق تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى منطقة إمبابة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت إلى أن الدافع وراء مقتل شاب على يد جاره بإمبابة، بسبب خلافات مالية، حيث قام المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجنى عليه.

 كان قسم شرطة إمبابة قد تلقى بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن عامل قتل جاره بسبب الخلاف على مبلغ مالى، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة.

أخر صورة للضحية قبل مقتله
أخر صورة للضحية قبل مقتله

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق